نادين لبكي .. الأسود رفيقها الدائم في "كان"


رم -

تُعرف المُخرجة اللبنانية نادين لبكي بجمال شرقي مميّز وبأسلوب في الأناقة يجمع بين البساطة والفخامة في الوقت نفسه. وهي اختارت الأسود رفيقاً للإطلالات التي ظهرت بها حتى الآن في مهرجان "كان" الذي شاركت به هذا العام كعضو في لجنة التحكيم الرئيسيّة.

ابتعدت نادين في إطلالاتها ضمن فعاليات مهرجان "كان" بدورته الـ77 عن المُبالغة والأزياء الاستعراضية، فهي رسمت لنفسها خطاً في مجال الأناقة فريداً من نوعه ويُظهر جمالها الطبيعي بعيداً عن أي تكلّف.

تُعرف نادين بعشقها للون الأسود الذي تعتمده في العديد من إطلالاتها اليوميّة وحتى في المهرجانات السينمائية العالميّة التي تُشارك فيها باستمرار. أول إطلالاتها في مهرجان "كان" للعام 2024 كانت في المؤتمر الصحفي المُخصّص للجنة التحكيم الرسميّة للمهرجان. وقد اعتمدت جامبسوت باللون الأسود تميّز بطابعه "المينيمالي" العصري، نسّقته مع حقيبة يد، حذاء، ونظارات شمسيّة جميعها سوداء.

لفتت نادين الأنظار في حفل افتتاح مهرجان "كان" ببدلة سوداء حملت توقيع المصمم هادي سليمان لدار Celine، نسقتها مع قميص أبيض وربطة عنق. وهي تركت شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها وزيّنت أذنيها بأقراط ذهبيّة كبيرة من دار Cartier.

في اليوم الثالث من المهرجان، ظهرت نادين بثوب من المخمل الأسود تزيّن بأحجار كريستاليّة عند العنق وأطراف الكمين. وقد حملت إطلالتها توقيع المصمم جان لوي صبجي. أما في الحفل الذي نظمته دار Chopard على هامش المهرجان فتألقت نادين بثوب أسود طويل من تصميم ساره مراد وقد تزيّن بالدانتيل عند الصدر والكمين كما نسقته مع مجوهرات من Cartier.

من الإطلالات التي ظهرت بها نادين أيضاً في المهرجان تلك التي نشرت صوراً لها في صفحتها على إنستغرام بثوب أسود قصير من الدانتيل المطرّز يأخذ أعلاه شكل قميص مع ربطة عنق وقد نسقته مع حذاء عالي الساق من الجلد الأسود اللمّاع. حملت إطلالتها هذه توقيع المصمم هادي سليمان لدار Celine، أما الإطلالة التي ظهرت بها خلال العرض الأول لفيلم The Apprentice فكانت بثوب أسود عاري الكتفين من Karoline Lang تُزيّنه تفاصيل ذهبيّة عند الكمين وقد نسقته مع حقيبة يد ذهبيّة من Sarah’s Bag ومجوهرات من Cartier.

العربية.نت

 

 

 




عدد المشاهدات : (5967)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :