مسيرات بالعاصمة والمحافظات دعمًا لغزة وللتنديد بالصمت الدولي على جرائم الاحتلال

ارشيفية

رم - نظمت مختلف الفعاليات الشعبية والحزبية والشبابية في العاصمة عمان وفي مختلف محافظات المملكة، بعد صلاة الجمعة اليوم، مسيرات دعمًا لغزة وتنديدًا بالصمت الدولي إزاء الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة والتي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى جلهم من الأطفال والنساء.
وعبر المشاركون في المسيرات عن استنكارهم وغضبهم إزاء استمرار العدوان الوحشي الغاشم وجرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق المدنيين العزل في غزة أمام مرأى العالم، مطالبين المجتمع الدولي والمنظمات الدولية بالتحرك الفوري لوقف العدوان وإلى تبني مواقف جادة لردع العدوان وإلزام سلطات الاحتلال بالمواثيق والقوانين الدولية الإنسانية التي تمنح الشعب الفلسطيني حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وحيا المشاركون في المسيرات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني وتضحياته في الدفاع عن أرضه وهويته ووجوده وحقه المشروع بإقامة دولته.
وأكدوا وقوفهم خلف القيادة الهاشمية ومواقفها المشرفة والإصرار على إدخال المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى كامل قطاع غزة، كذلك إيصال الإمدادات والتجهيزات الطبية والغذائية للقطاع، بالإضافة إلى إرسال المستشفيات الميدانية العسكرية، لتقديم الخدمات الصحية للأهل في فلسطين والتخفيف من معاناتهم.



عدد المشاهدات : (4992)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :