هيدي كرم تكشف موعد عرض «الوصفة السحرية»


رم - علنت النجمة هيدي كرم للجمهور عن قرب عرض فيلمها الجديد «جوازة توكسيك» الذي طرحت البوست الرسمي له عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، مشوقة الجمهور له وعن أحداثه المفاجئة السعيدة والكوميدية في الوقت نفسه.

الحب من بعيد
وقد خَصّت هيدي كرم «نواعم» بكشف تفاصيل فيلمها الجديد وأعمالها القادمة، إذ قالت: «فيلم جوازة توكسيك فيلم اجتماعي كوميدي، تدور أحداثه عن العلاقات الزوجية بين شخصين يحبان بعضهما ومختلفين جداً في طباعهما وشخصياتهما، إلى أن يصلا إلى منطقة متقاربة من بعضهما، فيقرران أن يتقابلا في مكان وسط يقررانه حتى يتفاهما سوياً في أوجه الاختلاف بينهما، إلى أن تتطور علاقتهما وينجذبان لبعضهما جداً من خلال صداقة ومحبة كبيرة بينهما».

الفيلم اجتماعي كوميدي
وأضافت هيدي: «الفيلم بوجه عام يحكي قصة شخصين بعيدين عن بعضهما ويقعان في الحب إلى أن يقررا أن يتقابلا حتى يزيلا أوجه الخلاف ما بينهما. فالفيلم يناقش أزمة فئة عمرية ما بين ال35 والـ45، سواء لمن لم يتزوج أو تزوج وانفصلا، ويريد كل شخص أن يبدأ حياة ثانية من جديد مع أشخاص آخرين. فسيجد الجمهور أن أحداثه تشبه حياة قريبة منه أو ستشبهه في جانب من حياته في القصة».

تعاوني مع هجرس
وعن تعاونها مع النجم تامر هجرس وكواليس العمل معه، فقالت عنه: «إنها ليست المرة الأولى التي نتعاون فيها مع بعض، إذ سبق أن اجتمعنا في أعمال سابقة، مثل فيلم (البلد دي فيها حكومة) إنتاج 2008 مع الراحل عزت أبو عوف. وبالنسبة للكواليس فكانت أكثر من رائعة وجمعتنا كيميا سيعجب بها الجمهور».

«الوصفة السحرية».. يوليو القادم
وعن قادم أعمالها فكشفت هيدي: «أنتظر عَرض مسلسل (الوصفة السحرية لزواج سعيد)، المأخوذ عن رواية بنفس الاسم، والذي سينطلق عرضه في بداية يوليو (تموز) القادم، وتدور أحداثه أيضاً عن العلاقات العاطفية والزوجية بين الأزواج الشباب في البيوت المصرية، وذلك من خلال مجمع سكني يتناول أكثر من أسرة ومشاكلها، من خلال دراما كوميدية اجتماعية طريفة».

«آل شنب» في السينمات قريباً
وسألت نواعم هيدي عن اتجاهها مؤخراً للإطار الكوميدي الاجتماعي المحبب لديها، وإن كانت تفضله على الاتجاهات الدرامية الأخرى، خاصةً أن أعمالها الأخيرة تكشف ذلك، لتقول: «أتمنى أن أستمر فيه؛ إذ إني أحب الكوميديا جداً، حيث إنني قدمت مؤخراً فيلم (آل شنب) الذي تم عرضه في مهرجان الجونة ونافس خلاله، ونال إشادات كبيرة من الجمهور، وسيتم طرحه تجارياً قريباً في السينمات».
وتابعت: «دوري في آل شنب مليء بالكوميديا، شارك فيه نجمات كبار: سوسن بدر،ولبلبة، ليلى علوي، محمود البزاوي وغيرهم. أسعد بشدة بالدراما الاجتماعية المليئة بالمواقف الكوميدية».

موعد عرض جوازة توكسيك
وأخيراً سألت نواعم، كرم، عن جديد مشروعاتها الفنية، لتخبرنا بأنها في الوقت الحالي ستنتهي من إنهاء مشاهدها بفيلم جوازة توكسيك، إذ تنهي مشاهدها في البحر الأحمر، على أن يتم تحديد موعد عرضه في عيد الأضحى أو في موسم الصيف والإجازة الصيفية.



عدد المشاهدات : (4878)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :