سميرة سعيد ونجوى كرم ونوال الزغبي نجمات موازين 2024


رم - تنطلق نسخة جديدة من مهرجان موزاين الدولي بالمغرب لعام 2024 بعد غياب ثلاث سنوات منذ إنتشار فيروس كورونا في العالم، ومن خلال نواعم نكشف تفاصيل نجوم الدورة التاسعة عشر من المهرجان.

عودة الديفا
بمقدمة نجمات الدورة القادمة من موازين الدولي ستكون الديفا سميرة سعيد أولى نجمات المهرجان، إذ إتفقت إدارة المهرجان مع سميرة سعيد لتحيي حفلة ضخمة ضمن فعاليات المهرجان، لتكون أول اسم ضمن قائمة نجمات المهرجان بعد عودته في ثوب جديد هذا العام.

شمس الأغنية اللبنانية
ويبدو أن نجوى كرم هي أولى الأسماء التي تتفاوض معها إدارة مهرجان موازين الدولي بنسخته القادمة لتكون ضمن نجمات حفلاته ، والذي سينطلق على مدار تسعة أيام تحت رعاية الملك محمد السادس .وقد علمت نواعم أن جنات هي اول النجمات التي ستكون ضمن نجمات حفلات مهرجان موازين الدولي بالإضافة إلى مروان خوري الذي أكد بتصريحاته عن سعادته للعودة مجددًا للمشاركة في هذا المهرجان العريق، بعد غيابه فترة ليست بقصيرة بسبب إرتباطاته التي تتزامن مع توقيت المهرجان.

حفل آمال ماهر
وقد علمت نواعم أن آمال ماهر ستكون أيضا ضمن نجمات مهرجان موازين بدورته القادمة بعد عودتها مجدداً لإحياء الحفلات الغنائية قبل أيام بعد فترة غياب ليست بقصيرة، وقد أحيت أكثر من حفل خلال الفترة الماضية.
وستضم حفلات المهرجان كل من النجمة الذهبية نوال الزغبي، كارول سماحة، السوبر ستار راغب علامة، لطيفة رآفت ومحمد رمضان، الذي تتفاوض معه إدارة الحفل حاليًا على الموعد النهائي للحفل ضمن فعاليات المهرجان.



عدد المشاهدات : (6879)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :