كريم فهمي: كنت أعلم بمقلب رامز جلال ووافقت من أجل المال


رم - كشف الفنان كريم فهمي، خلال لقائه في برنامج "كتاب الشهرة"، عن كواليس مشاركته في برنامج المقالب الشهير "رامز تحت الصفر"، للنجم رامز جلال خلال شهر رمضان.

وقال كريم فهمي، إنه شارك في برنامج "رامز تحت الصفر" بسبب المال، وقال: "لما شاركت في برنامج رامز جلال كنت عارف المقلب بس مش منهم من زملاء راحوا البرنامج، رحت عشان الفلوس إيه المشكلة، بيدفع كويس، بس مش فاكر أخدت قد إيه".

وحول غيرة النجم أحمد العوضي منه بسبب مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي شاركت فيه النجمة ياسمين عبد العزيز، قال كريم فهمي: "أحمد العوضي صاحبي وأخويا وكان يأتي لنا التصوير، وهو رجل لطيف، لكن لا أعلم إن كان بيغير أم لا لكن هو فنان كبير وفاهم الشغلانة بتاعتنا وفي الأول والآخر بجد ياسمين عبد العزيز أختي، هي سيدة جميلة وفنانة جميلة وشكلها جميل لكن هي جدعة".

وكان الفنان كريم فهمي، قد أثار جدلاً واسعاً بتصريحاته الأخيرة خلال لقائه في برنامج "كتاب الشهرة"، والتي أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ردّ كريم خلال اللقاء على الشائعات المنتشرة حول تسببه هو وزوجته دانيا في طلاق شقيقه أحمد فهمي من زوجته الثالثة الفنانة هنا الزاهد، وقال: "لا أحب الحديث عن أي شخص يخصنا أو كان يخصنا، مش من الصح إني أطلع وأتكلم عليه في برنامج، كانت تخص أخي، لم نضعط على أحمد فهمي سواء في الزواج من هنا أو من طلاقه منها".

وعن الخلافات مع هنا، قال: "لا أريد الحديث عن الأمر سواء سلباً أو إيجاباً، الجميع يعلم إن كان هناك خلافات بيننا، وعشان اتكلم في الحاجات دي وأقول إني مش غلطان، هاضضر اتكلم عن حد دخل بيتنا ويخصنا، وده مش من طبعي، لم ولن نتدخل أنا ودانيا غير في الصلح وفي الخير".



عدد المشاهدات : (5611)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :