راغدة شلهوب: عشت قصة حب مع فنان شهير وانتهت لأنه كان يخشى الزواج


رم - حلت الإعلامية راغدة شلهوب، ضيفة ببرنامج "منا وفينا"، تحدثت فيها عن حياتها الخاصة والعاطفية، والتي أكدت فيها أنها عاشت في وقت سابق، قصة حب مع فنان شهير، لكنها لم تكشف عن إسمه.

وعن زواجها الأول، قالت راغدة شلهوب، إنها كانت صغيرة ولم يستمر الزواج لفترة طويلة، ثم تزوجت للمرة الثانية وأنجبت ابنتها الوحيدة.

وتابعت: "علاقتي بزوجي جيدة، مثل أي ثنائي بالحياة دائماً هناك صعود وهبوط وهناك اتفاقات واختلافات وما يجمع بيننا هو ابنتنا، مشكلتنا مثل كل الثنائيات أن ضغوطات الحياة ليست سهلة أركض وراء عملي وهو يركض وراء عمله ولا يوجد مساحة أن نعيش حياة الثنائي".

وأكدت الإعلامية اللبنانية انها عاشت قصة حب مع فنان في وقت سابق وقالت: "كنت أتمنى أن تنجح لكن الطرف الآخر لم يكن مستعداً للزواج، كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط، وهذه الشخصية التي أحكي عنها أخذ قرار الارتباط من فترة زمنية قريبة جداً".

وأضافت: "لو كنت انتظرت كل هذه الفترة لم أكن لأرى ابنتي التي أصبح عمرها 14 عاماً الآن، أنا كان لدي رغبة في الزواج وتأسيس عائلة لكنه لم يكن مقتنعا بفكرة الزواج".



عدد المشاهدات : (6871)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :