صور .. اختيارات فايا يونان للأزياء بمسلسل "تاج" تحاكي أسلوب أناقتها الهادئ


رم -

النجمة السورية فايا يونان تألقت خلال موسم رمضان الجاري بأدائها لشخصية نوران في مسلسل "تاج"، حيث نالت تفاعل وإشادات الجمهور، الذين أيضًا لفت انتباههم تفاصيل إطلالاتها الجذابة سواء بالمسلسل أو حتى في حياتها الخاصة، حيث تتمتع فايا يونان بذوق راق وهادئ دائمًا ما ينال تفاعل وإعجاب محبيها، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها.

فايا يونان بإطلالات كلاسيكية في مسلسل "تاج"

فايا يونان كان لها عدة إطلالات كلاسيكية جذابة خلال أدائها لدورها في مسلسل "تاج" حيث ظهرت مرتدية في إحدى المرات ومن بينها عندما ظهرت مرتدية فستان باللون الأزرق، بتصميم ميدي، جاء في نهايته مطبعًا بالورود ذات درجات اللون الأزرق، ونسقت معه معطف باللون الأسود بتصميم ميدي كذلك ومريح، مع أكمام طويلة مزينة في نهايتها بشريط عريض من الفرو الأسود، وياقة طويلة من الفرو كذلك، وأمسكت حقيبة سوداء وانتعلت حذاء بكعب عال.

غ

كما ظهرت في إطلالة أخرى أنيقة في المسلسل ارتدت فيها معطف كلاسيكي باللون الرمادي الغامق من الصوف، جاء بتصميم مريح مع أكمام طويلة ومريحة، ونسقت أسفله قميص باللون الأسود، وأمسكت حقيبة غير تقليدية باللون البيج، ووضعت غطاء للرأس باللون البيج أيضًا.

غ

فايا يونان أنيقة في الفساتين المريحة 

وفي حياتها الشخصية والحفلات التي تحييها، تحرص فايا يونان على الظهور بفساتين مريحة وأنيقة، من بينها عندما أطلت بفستان جذاب باللون الأزرق، جاء بتصميم مريح من الأعلى مع أكمام طويلة وواسعة ولكن بأكتاف مكشوفة، وتزين الفستان من الأعلى بتطريزات رقيقة فضية، وحددت فايا خصرها بحزام معدني باللون الفضي.

ه

وفي ظهور آخر تألقت فايا يونان بفستان باللون الأبيض، جاء الجزء العلوي منه مجسمًا وبفتحة صدر منتظمة، ومزينًا بالتطريزات البراقة، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر طويلًا ومريحًا من طبقات القماش المتتالية مع، وشاح طويل للغاية جاء بداية من منطقة العنق لينسدل على شكل كاب يغطي جزء من ذراعيها.

غ

فايا يونان تألقت في إحدى حفلاتها بفستان باللون النحاسي البراق جاء مجسمًا من الأعلى مع صيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة والثنيات التي زينت تلك المنطقة، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وواسعًا مع الكسرات التي زادت من أناقته، فيما جاء من الخلف موصولًا بوشاح طويل، والتف على أحد الذراعين ليعطي شكل كتف غير متوازي.

ه

أجمل إطلالات فايا يونان

من بين الإطلالات الخاطفة التي تألقت بها نجمة مسلسل "تاج"، كانت عندما ظهرت مرتدية جمبسوت رقيق وبسيط للغاية باللون الأصفر، جاء بتصميم مريح من الأعلى مع أكتاف عريضة، جاء أحدها منسدلًا على ذراعها، فيما جاء السروال مريحًا وبأرجل واسعة وبتصميم طويل.

غ

وفي إطلالة جذابة اخرى تألقت فايا يونان بفستان قصير جاء من الأعلى بتصميم مريح مع أكمام متوسطة الطول ومنتفخة قليلًا، ثم انسدل الفستان مجسمًا وقصيرًا حتى الركبة وتزبن بأزرار جانبية معدنية، وارتدت جوارب سوداء أنيقة شفافة.

غ

فايا يونان ارتدت في ظهور سابق كذلك، فستان ميدي بتصميم مجسم، جاء من الأعلى بأكمام باللون الأبيض على شكل قميص كلاسيكي، ثم انسدل بقيته باللون الأسود، وزينت فايا يونان تلك الإطلالة برابطة عنق سوداء قصيرة مع اكسسوار كريستالي أنيق.

غ
معلومات عن فايا يونان ومسلسل "تاج"

من المعروف أن فايا يونان مغنية سورية ولدت في بلدة المالكية لعائلة من الكلدان، ونشأت في حلب، هاجرت مع عائلتها إلى السويد بعام 2003، حيث عملت ناشطة في مجال حقوق الإنسان والمساعدة الاجتماعية عبر منظمة الصليب الأحمر الدولي بالسويد، وبدأت شهرتها بالظهور بشكل واسع في عام 2014 بعد إطلاقها أغنية مشتركة مع أختها ريحان يونان بعنوان (لبلادي) وقد ترجمت هذه الأغنية إلى عدة لغات وتم بثها عبر قنوات تلفزيونية عالمية كما عرضت في عدد من المدارس.

تر

وتنافس فايا يونان حاليًا في الموسم الرمضاني بمسلسل "تاج" الذي تدور أحداثه حول شخصية الملاكم "تاج" الذي يتعرض إلى أزمة بعد ذلك تتسبب في انقلاب حياته رأساً على عقب، وذلك بعد اتهامه بالخيانة والعمل مع الاحتلال الفرنسي ضد المقاومة، وهو ما يجعله مهدداً من قبل زملائه في المقاومة بالإضافة إلى مطاردة قوات الاحتلال له، ولكن التأثير الأكبر في حياته هو انفصاله عن زوجته ونزاعهما على حضانة ابنتهما، ومسلسل "تاج" يقوم ببطولته كل من تيم حسن وبسام كوسا ودوجانا عيسى وفايا يونان ونورا رحال وفرح الدبيات

ه
الصور من حساب فايا يونان على انستجرام




عدد المشاهدات : (7035)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :