فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية- صور


  • لا أماكن مجهزة لاستقبال الأعداد الكبيرة للنازحين من رفح
رم -

بدأ فلسطينيون في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة بالمغادرة باتجاه شمال مدينة رفح عبر شارع صلاح الدين بعد تهديدات إسرائيلية بالهجوم، وفقا لمراسل "المملكة"..

وبدأت عائلات فلسطينية بنصب خيامها في الشوارع في المناطق المدمرة في المناطق الغربية لمدينة رفح، حيث إنّ مركبات الفلسطينيين تسير في شارع صلاح الدين بعد مغادرة المناطق التي هددت إسرائيل باجتياحها للذهاب باتجاه مناطق شمال مدينة رفح أي باتجاه مدينتي خان يونس ودير البلح التي وصفت إسرائيل هاتين المنطقتين بأنهما آمنتان.

وأسقطت إسرائيل منشورات على الفلسطينيين في مناطق بمدينة رفح تطالبهم بالمغادرة، ولكن لا يوجد أي أماكن مجهزة لاستقال النازحين في الوقت الذي قالت فيه إسرائيل أنها نصبت خياما لهم.

وأشار إلى أن المنطقة التي أسقطت إسرائيل فيها المنشورات وطالبت الفلسطينيين بمغادرتها ليست منطقة صغيرة هي تمثل تقريبا ثلث مساحة مدينة رفح وفيها قرابة 250 ألف فلسطيني.




عدد المشاهدات : (5343)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :