بلدية غرب اربد تعلن عن حملة نظافة لمساندة بلدية بني عبيد لرفع 100 طن نفايات


رم - اعلن رئيس بلدية غرب اربد جمال البطاينة ان البلدية بالتنسيق مع بلدية بني عبيد ستنفذ حملة نظافة موسعة تهدف إلى دعم واسناد بلدية بني عبيد لتخفيف من معاناتها ولتحسين الواقع البيئي.

وبين البطاينة ان البلدية ستبدا غدا بحملة نظافة الساعة ٩ صباحا وتنتهي الساعة ١٢ مساءا وستقوم برفع ١٠٠ طن من النفايات وبمشاركة ١٢ الية وجرافة صغيرة وقلاب عدد ٢ و٥٠ عامل بالاضافة لمراقبين عمال لتنظيف الشوارع للعمل على رفع النفايات وتنظيف الأماكن العامة وازالة الانقاض ان احتاج الامر

وقال البطاينة نحن ندرك أهمية النظافة والصحة العامة، ونعتبر بلدية بني عبيد جزءًا من مجتمعنا الواحد لذلك قررنا تنظيم هذه الحملة لنوفر الدعم والمساعدة التي تحتاجها البلدية و هذه الحملة مثالًا للتعاون الاجتماعي والمساهمة في تحسين جودة حياة المواطنين" ولتمكين شراكة حقيقة مع المؤسسات ذات العلاقة وايضا هذه مسؤولية مجتمعية تؤكد ان جميع المؤسسات تعمل من اجل الوطن.

وتواجه بلدية بني عبيد تحديات عديدة في مجال النظافة و قررت بلدية غرب اربد تقديم يد العون والمساعدة لبني عبيد من خلال تنفيذ حملة نظافة شاملة.



عدد المشاهدات : (4476)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :