افتتاح المعرض الفني الثلاثون للدكتورة الرازم - صور وفيديو


رم - خاص

اعلنت الرسامة والشاعرة والأديبة د.عائشة الرازم افتتاح معرضها الفني بنسخته الثلاثين تحت عنوان "عمان في القلب والوجدان"، وتحت رعاية نائب أمين عمان محمد رسمي القيسي.

وشرع المعرض الفني الأدبي أبوابه لعرض عدد كبير من اللوحات الفنية التي خطتها الفنانة د.عائشة الرازم وابنتيها المهندسة ميس والفنانة التشكيلية زين، والذي يأتي تعزيزاً للهوية الأردنية الفلسطينية ويحمل عناوين بين الشهيد وبين الجندي المجهول كرسالة فنية واضحة يحملها كل فنان.

وبالثوب المطرز والمجلل بألوان الشماغ الأردني استقبلت الدكتورة عائشة وزوجها الطيار المقاتل جبرين الرازم مجموعة من الأدباء والمثقفين في منزلها الكائن بمنطقة عبدون في عمان بكل رحابة صدر، لتعرض مجموعة من اللوحات المتميزة والتي تحمل رسائل هامة وألوان زاهية مفعمة بالأمل والحياة والتعابير.

وقد شهد المعرض في يوم افتتاحه اقبالاً متميزاً نخبوياً، حيث أكد الحضور التمسك بالثوابت الوطنية الأردنية في دعم القضية الفلسطينية التي يجسدها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بمواقفه الكثيرة، كما أشاد الحاضرون بدور الفن والفنان الأردني في إيصال الرسالة الحضارية للعالم الذي أصبح يشهد تغيرات وتحولات عديدة بعد تكشف الجرائم والعدوان الصهيوني على غزة.




عدد المشاهدات : (9334)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :