نادين الراسي تعود أمام باسم ياخور


رم - على الرغم من غيابها عن موسم الدراما الرمضانية، والمشاكل التي تعانيها بين فترة وأخرى، تعود الممثلة اللبنانية نادين الراسي إلى الدراما المشتركة، حيث وقعت على تصوير مسلسل جديد بعنوان "قلب أسود" بطولتها إلى جانب النجم السوري باسم ياخور، الذي يعود هو أيضاً لهذا النوع من الأعمال ويشارك أيضاً الممثل اللبناني كارلوس عازار في أحداث المسلسل؛ وهو من النوع الإجتماعي مؤلف من 15 حلقة لصالح شركة انتاج زياد شويري.

ويتولى إخراج المسلسل دافيد أوريان في بيروت، حيث بدأت التحضيرات النهائية لإنجاز العمل ومن المتوقع أن يتم عرضه فور انتهاء التصوير.

يذكر أن آخر أعمال نادين الراسي كان في "عرابة بيروت" المسلسل الذي نال شهرة واسعة قبل ثلاثة اشهر وعرض على "شاهد"، أما النجم باسم ياخور فهو يعود للدراما المشتركة بعد عملين عُرضا له في رمضان الماضي الاول "العربجي" و"ما اختلفنا"، وهو من النوع الكوميدي الخفيف.



عدد المشاهدات : (5509)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :