بعد أنباء الطلاق .. أول ظهور لأحمد السقا ومها الصغير


رم - ترددت الفترة الماضية أخباراً، تفيد بانفصال النجم أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، وذلك بعد أن نشرت مها الصغير مقطع فيديو من حلقها ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، وهي تتحدث عن شعور الطلاق وصعوبته، واستمرار السيدات مع الأشخاص الخطأ فتصبح إمرأة ليس بها اي روح".

واحتفل صُناع وأبطال فيلم «السرب»، الأربعاء، بطرح العمل في جميع دور العرض في مصر، وحرصوا على مشاهدة الفيلم مع الجمهور، في أحد السينمات.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، صوراً مختلفة تجمع الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، لمشاهدة العمل سوياً، ويعد هذا هو الظهور الأول لهما بعد شائعات انفصالهما، التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

وفيلم السرب من بطولة الفنان أحمد السقا، وعدد كبير من نجوم الفن منهم نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وأيضا محمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

يجسد أحمد السقا خلال أحداث العمل شخصية «على المصري»، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول من أجل الحصول على الأموال، حيث يتناول العمل وقائع حقيقية للجهات الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا.

وكانت مها الصغير، قد كتبت منشوراً عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"انستغرام"، قائلة: "هتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هيشكرك".

وأكملت: "الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة"



عدد المشاهدات : (6253)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :