امين عام وزارة الشباب يتفقد مديرية شباب عجلون


رم - تفقد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، اليوم الثلاثاء، بحضور مدير شباب محافظة عجلون محمد طبيشات والدكتور ماجد عسيلي مساعد الأمين للشؤون المالية والإدارية، عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة عجلون،

وخلال الزيارة التقى الجبور محافظ عجلون قبلان الشريف، حيث جرى خلال اللقاء التأكيد على دعم القطاع الشبابي في المحافظة ومتابعة القضايا ذات الأولوية.

وأكد الجبور خلال تفقده مركز شباب عجلون النموذجي أن المراكز الشبابية تقوم بدور هام في تنفيذ الأنشطة التى تلبي احتياجات الشباب، واحتضان المبادرات الشبابية، واستمع من رئيس المركز عن الانجازات التي تحققت خلال هذا العام، وأبرز الاحتياجات .

وتضمنت الجولة زيارة إلى مجمع عجلون الرياضي حيث استمع إلى احتياجات المجمع، مؤكدا على حرص الوزارة على رفع كفاءة المجمع لخدمة الشباب بالمحافظة.

كما تضمنت الجولة زيارة مركز شباب عبين عبلين ومركز شابات كفرنجة، حيث تابع البرامج الشبابية المقامة مؤكدا على أهمية تعزيز الشراكة مع المجتمع المحلي في تنفيذ البرامج والأنشطة.



عدد المشاهدات : (4667)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :