إدارة السير: رغم التحذيرات إلا أن هذه المخالفة ترتكب بشكل كبير


رم - أفاد التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام الثلاثاء، بأن كوادر السير والدوريات الخارجية تعاملت مع عدة حوادث وإعاقات لحرمة المرور خلال الساعة الماضية.

وذكر التقرير المروري، أنه تم التعامل مع انقلاب شاحنة على الطريق الصحراوي، ما أدى إلى إصابة السائق ووصفقت حالته بالمتوسطة، مشيرا إلى أن سبب الحادث كان عدم أخذ احتياطات السلامة اللازمة.

وأوضح مندوب إدارة السير عبر إذاعة الأمن العام، أنه بالرغم من التحذيرات إلى أن ما زال يلاحظ ارتكاب مخالفات تغيير المسرب بشكل مفاجئ مما يتسبب بحوادث أو أزمة سير وارباك بحركة المرور.

وأضاف أنه تم التعامل مع حداث تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوي، وإصابة شخصين وحالتهما متوسطة، مبينا أن سبب يعود لاتخاذ المسرب الخاطئ.

وأكد أن إدارة السير مستمرة بتكثيف الرقابة الآلية لضبط المخالفات الخطيرة كقطع الجزيرة الوسطية والمسير عكس الاتجاه واستخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والسرعات العالية.



عدد المشاهدات : (7690)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :