الطباع: "العفاف الخيرية" تبدا استعداداتها لتنظيم حفل زفاف جماعي حزيران القادم


رم - بدأت جمعية العفاف الخيرية إستعداداتها لتنظيم حفل زفاف جماعي بداية شهر حزيران القادم ضمن برامج الجمعية في مساعدة الشباب على الزواج.
وقال الحاج حمدي الطباع رئيس الجمعية أن الجمعية ستنظم حفل الزفاف الجماعي الخامس والثلاثين في النصف الاول من شهر حزيران القادم. حيث دأبت على تنظيم حفلات زفاف جماعية يشارك فيها العشرات من الشباب والفتيات.
وقال الطباع:

ان حفلات الزفاف الجماعية وسيلة عملية لتقليل تكاليف الزواج، خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.
وبين أن حفلات الزفاف الجماعية مفتوحة للجميع ومن مختلف مناطق المملكة.

وأضاف الطباع ان هذا الحفل سيقام في قاعة جمعية
خليل الرحمن الخيرية حيث تبرعت الجمعية مشكورة لاستضافة الحفل للمرة الثالثة مساهمة منها في دعم هذا المشروع الاجتماعي الكبير.
من جانبة دعا مدير الجمعية مفيد سرحان العرسان والعرائس الراغبين بالمشاركة في الحفل الى مراجعة الجمعية للاطلاع على تفاصيل الحفل وما تقدمة الجمعية للمشاركين.  

وأكد سرحان أن المشاركة في الحفل متاحة للجميع ومن مختلف مناطق المملكة.
وقال أن الاعراس الجماعية وسيلة عملية لتقليل التكاليف، وان مسؤولية الجميع انجاح البرامج والمشاريع الهادفة والتي تحقق مصالح المجتمع. 

وحول ما تقدمة الجمعية للمشاركين والمشاركات في هذه الحفلات قال سرحان أن الجمعية تتكفل بجميع نفقات الحفل وتقدم غرف نوم للمشاركين إضافة

إلى مجموعة من الهدايا النقدية والعينية للمشاركين والمشاركات تشمل جهاز العروس وبدلة العروس وتوابعها وبدلة العريس ومجموعة من الأثاث والأدوات المنزلية والكهربائية، كما تساهم مجموعة من صالونات التجميل في تجهيز العرائس مجانا.

 وقال سرحان ان العرس الجماعي هو واحد من برامج الجمعية المتعددة، حيث تقدم الجمعية القروض الحسنة للمقبلين على الزواج بالتعاون مع البنك الاسلامي الاردني مشكورا. كما تقدم الجمعية اثواب الزفاف وتوابعها للعرائس دون مقابل، وتنظم دورات تدريبية متنوعة ومحاضرات توعوية تهم جميع أفراد الاسرة. كما تقدم خدمات الارشاد الاسري والاستشارات الاسرية يشرف عليها مجموعة من المختصين. اضافة الى اصدار مجموعة من المطبوعات المتخصصة.  




عدد المشاهدات : (4488)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :