إليكِ ألوان الشعر الرائجة في موسم ربيع 2024


رم - الربيع فصل مثالي لتجديد مظهرك، ومن حيث لون الشعر فإن اختيار لون شعر يساعدك على الانتقال من اللوك الشتوي إلى اللوك الصيفي، بالإضافة إلى استغلال ألوان الربيع النابضة بالحياة لتضفي لمسة من الحيوية على مظهرك.
تابعي القراءة لتتعرفي على ألوان الشعر الرائجة في موسم ربيع 2024.

1- الأشقر الزبدة
هذا اللون يتميز بأنه يجمع بين عدة درجات لونية مختلفة، علاوة على أنه يحتفظ بلون الشعر الأساسي، مما يجعل العناية به سهلة. وهو لون يشمل الدفء وفي نفس الوقت الخفة والأناقة.

2- لون الزنجبيل الرقيق
لازالت درجات اللون النحاسي تتصدر قوائم الموضة، إلا أنها يأتي هذا الموسم أكثر هدوء، وأيضاً أكثر دفئاً، وهو لون أقل حدة من الأحمر، ولكنه يظل دافئاً.

3- الأسود الفاحم
الأسود الفاحم الداكن غير لامع ويحتاج إلى عناية كبيرة للحفاظ عليه، ولكنه فخم ويمنحكِ مظهراً فاخراً بسهولة.

4- الأشقر بلمسة لون الخوخ
هذا اللون جريء وغير تقليدي، ولكنه يمنحكِ لمسة من الانتعاش والإشراق، وهو يجمع بين اللون الأشقر الرائج، وبين لون الخوخ الذي يمنحكِ درجة استثنائية من التفرد.

5- البني بلمسة النحاسي
هذا اللون يسمى الكاكاو المتبل، إذ يشبه لون الكاكاو المضاف إليه توابل، فهو مزيج بين البني الغني، وبين لمسة من اللون النحاسي. وهو لون دافئ وثري.

6- زبدة البسكويت
هذا اللون أطلق عليه زبدة البسكويت لأنه يجمع بين درجات اللون الرمادي الداكن والبني الداكن، مع لمسة من الأشقر، فهو يجمع بين الدفء والانتعاش، هو بالفعل لون مثالي لفصل الربيع.

7- الجذور النامية
كعادة الشعر بين المواسم، فإنه ينمو ويصبح بين اللون القديم في الأطراف، وبين لون الشعر الأساسي في الجذور. اسمحي لشعرك بالمرور بهذه المرحلة، فهي لحسن الحظ تنافس على قوائم الموضة.




عدد المشاهدات : (6726)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :