انتقي الغرة المثالية لشكل وجهك كالمحترفات


رم - التجديد والتغيير في طلتك مطلوبين من أجل إنعاش حالتك المزاجية والظهور في أبهى طلة طوال الوقت. وقص الشعر أو قص غرة من أولى الأفكار التي تحضر لذهنك أنت وكل امرأة عندما تفكرين في التغيير، أليس كذلك؟

ولكن هل مجرد انتشار صيحة ما يجعلها مناسبة لك؟ خاصة مع تاج جمالك؛ شعرك؟

إليك نصائح المحترفين من خبراء تصفيف الشعر لتنتقي الغرة الأنسب لشكل وجهك:

للوجه البيضوي
هي الاستدارة المثالية للوجه التي تجعل أي غرة مناسبة له. سواء كانت قصيرة أو ميكرو أو مهوشة، كلها ستناسب صاحبة الوجه البيضوي، ويمكنك التجريب مع أي شكل غرة وفي أغلب الأحوال إن لم يكن كلها ستجدين أي اختيار مناسب.

الوجه المربع
يناسبه أكثر الغرة الكبيرة أو Curtain bangs على غرار ستايل سبعينيات القرن الماضي خاصة مع قصها في تدرجات تمتزج مع الشعر وحول الوجه بنعومة.

الوجه الطويل
الأنسب له الغرة الطويلة والنامية المصففة على أي من الجانبين أو منسابة مثل الـCurtain bangs ولكن العنصر الأساسي والهام أن تكون غرة طويلة تقلل من استطالة الوجه.

الوجه المستدير
تحتاج صاحبة الوجه المستدر إلى غرة توحي باستطالة الوجه بعض الشيء، ولهذا تناسبها الغرة المتنامية الطويلة ومتدرجة الطول لكي تجذب النظر إلى خطوط مستطيلة حول الوجه وتخلق إيحاء باستطالته.

الوجه العريض (على شكل قلب)
اختيار خبراء التصفيف الأمثل يرشح لك غرة "نصف قمر" وهي الغرة التي تكون أقصر طولًا من منتصف الوجه وأطول من على الجانبين لكي تجذب النظر إلى استطالة خصلاتها الممتزجة مع طول الشعر.

استمري بعض الوقت في البحث قبل أن تقرري أي غرة ستستقرين عليها من أجل طلتك الجديدة لنتائج مرضية وطلة ساحرة كعادتك دومًا.



عدد المشاهدات : (6318)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :