الأمانة تعلن الطوارئ


رم - أعلنت أمانة عمان الكبرى، حالة الطوارئ المتوسطة اعتباراً من مساء اليوم السبت للتعامل مع حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة، وأكدت الجاهزية للتعامل مع أي بلاغات ترد الى غرفة طوارئ تلاع العلي .

ودعا الناطق الإعلامي للأمانة ناصر الرحامنة، المواطنين في حال رصد أي ملاحظة إلى الاتصال على أرقام مركز الاتصال الموحد ( 102 و117180)، وإلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة، وعدم ربط مزاريب البيوت (السطح) على مناهل الصرف الصحي (المجاري) تجنباً لفيضانها في الطرق، وعدم إلقاء النفايات بشكل عشوائي لتسببها في إغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار.

كما دعت الأمانة إلى تفقد المضخات الغاطسة في الطوابق والمحلات التجارية التي تقع دون منسوب الشارع، وقيام التجار بأخذ الاحتياطات الوقائية عند تخزين البضائع في المستودعات وطوابق التسوية، ومبادرة المقاولين وأصحاب المشاريع الإنشائية بتأمين مواد البناء تجنباً لانجرافها وإغلاقها خطوط تصريف مياه الأمطار.





عدد المشاهدات : (4942)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :