عشائر الكرك تحتفي باليوبيل الفضي.


رم - نظمت عشائر الكرك، وأحباؤهم وأصدقاؤهم، اليوم السبت مأدبة غداءٍ تكريمًا لشيوخ ووجهاء البوادي الجنوبية والوسطى والشمالية، واحتفاءً بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش.

ورحب الدكتور يوسف القسوس الذي تحدث باسم الحضور بالضيوف من ابناء البوادي الأردنية، وقال: " أن هذا اللقاء يزداد تميزا مع غمرة احتفالات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك على العرش، مع تاكيدنا على أننا مع الوطن والملك نسير بثبات نحو تعزيز مسيرة البناء والنماء والتنمية، وأشار: "أننا نبارك ونؤيد مواقف المملكة المشرفة ودفاعها عن فلسطين ووقوفها إلى جانب الاهل في غزة ".

واشاد رجل الاعمال الشيخ عبدالله بن محمد العطوي من المملكة العربية السعودية بالعلاقة المتميزة بين الأردن والسعودية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأكد القائمون على هذا اللقاء أيمن وحسين هزاع المجالي على أن الأردنيين ماضونَ خلف جلالة الملك ووليِّ عهده بكل عزيمةٍ وقوةٍ، وبيَّنوا أن مثل هذه اللقاءات تُعزِّزُ من أواصر المحبة والتماسك بين أبناء المجتمع، خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الإقليم والتي تتطلب تمتينًا وتوحيدَ لجبهتنا الداخلية لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وترحم الحضور على الشهداء الذين ارتقوا في فلسطين، وأكدوا على ضرورة وقف العدوان الغاشم الذي يتعرض له القطاع منذ ما يزيد على ستة أشهر، وأكدوا أن الأردن القوي هو قوةٌ لفلسطين وشعبها. مشيدا بوقف جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن فلسطين في مختلف المحافل الإقليمية والعالمية



عدد المشاهدات : (7935)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :