حب جديد في حياة آراس بولوت وهذا رد حبيبته السابقة


رم - تداولت المواقع والصحف التركية خبراً يجمع آراس بولوت بطل "الحفرة " وبوسي ميرال في علاقة حب جديدة بعد تواجدهما سوياً في تشيشمي؛ إذ بدا التقارب بينهما في العطلة. وبعد عودتهما قام كل منهما بمتابعة الآخر على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصورعلى الإنستقرام، فماذا عن حبيبته السابقة بيجي أونال ؟



رد صادم
فور تواجدها في سيارتها بعد تناولها العشاء مع إحدى صديقاتها بإسطنبول، توجهت إليها كاميرات الصحفيين لسؤالها عن علاقة حبيبها السابق آراس بولوت وبوسي ميرال بطلة مسلسل "الغدار "؛ فلم تجد بيجي آونال بطلة "أطرق بابي " إلا أن توجه اللوم للصحافة لسؤالها مثل هذه الأسئلة، مؤكدة انه مضى وقت طويل ولا ينبغي أن يوجهوا لها مثل هذه الأسئلة. وأنهت حديثها بأنها تتمنى السعادة للجميع في حياته.

كما نشرت المواقع التركية أن هناك نية ليكون آراس ضيف شرف ضمن الحلقات القادمة من مسلسل غدار أمام شاتاي أولسوي.

وكانت بوسي ميرال قد صرحت مؤخراً أنها تغار كثيراً على من تحب بشكل قد يزعجه؛ فهي تحب حباً أعمى وهو ما يجعلها تغار كثيراً على شريكها.

ضيف شرف
ومؤخراً بدأ آراس التحضيرات الأولى لمسلسله الجديد العبقري والذي تشاركه فيه داملا سونماز ليعود به للدراما التليفزيونية مجدداً بعد غياب فترة لإنشغاله بفيلم أتاتورك.

في الموسم الجديد،يجسد آراس شخصية عبقري الرياضيات ويدعى "ديفران " وقد بدأ في الحصول على دروس في الرياضيات من اجل الدور.



عدد المشاهدات : (5947)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :