حمادة هلال يحسم مصير «المداح 5» في رمضان 2025


رم - استقر الفنان حمادة هلال، على تقديم جزء جديد من مسلسل "المداح" في رمضان 2024، بعدما حقق الجزء الرابع والذي حمل عنوان "المداح - أسطورة العودة"، نجاحا كبيرا.

وقررت الجهة المنتجة للمسلسل أن يكون الجزء الخامس هو الأخير من العمل، ومن المقرر بدء التحضير له خلال الفترة المقبلة، استعدادا لعرضه في رمضان 2025.

حماده هلال في رمضان 2024

يذكر أن حماده هلال نافس في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل المداح 4، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي رعب.

المداح 4 مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.



عدد المشاهدات : (6598)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :