الضرابعة يفتتح دورة المعلمين الجدد


رم - أفتتح مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبدالله الضلاعين ورئيس قسم الإشراف التربوي لانا المعايطة دورة المعلمين الجدد في مدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة.

رحب الضرابعة بالمتدربين ومباركا لهم تعيينهم في ملاك الوزارة، وأكد على مهنة التعليم هي أسمى المهن وهي رسالة الأنبياء، ذاكرا أهمية دورهم في العملية التربوية والتعليمية، وشاكرا المشرفين التربويين على جهودهم في التدريب.

وأشار الضرابعة إلى أهمية هذه الدورة بأكسابهم أهم المهارات والخبرات التربوية والتعليمية الجديدة، وبالتالي التنويع في أساليب التدريس الحديثة والمطورة مما يعكس ذلك إيجابيا على أداء المعلم.

وطلب الضرابعة بنقل أثر التدريب إلى الميدان التربوي،لأن هذا التدريب يعالج الاحتياجات التدريبية التي تم تحديدها بناء على ذلك وضع البرنامج التدريبي الفعال.

كل الشكر لإدارة المدرسة المستضيفة ممثلة بمديرتها والمربية الفاضلة رقيه الدغيمات على حسن الاستقبال والضيافة والتنظيم والتنسيق.



عدد المشاهدات : (694)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :