طاهر المصري ل"رم": قيادتنا قادرة والتآمر هو ما يقلقني - فيديو


رم -

ربيع العدوان


قال رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري في تصريحات خاصة ل " رم" أن تاريخنا مشرف حتى وإن تعرضنا لبعض الانتكاسات، معتمداً على شجاعة المواطن الأردني وصدقه وما يمتلكه من صفات الشجاعة والمروءة، مشيراً إلى أن المنطقة في صراع مستمر وأننا قادرون على حماية هذا الوطن.

وتابع المصري ل"رم" أننا نفخر بتاريخنا ورجالنا الذين قادوا تلك الأوقات، وأصر المصري على ضرورة تعليم الأجيال المختلفة الهوية الوطنية وأهمية الدفاع عن الوطن بطرق مؤثرة، وأكد المصري أن الأردنيين سيبقوا على العهد وسيبقى الأردن مدافعاً عن عروبته وعضداً لأشقائه.

ولم يخفي المصري غصته عندما رد على سؤال يتعلق بذكرياته بين جنبات متعلقات معركتي باب الواد واللطرون وخريطة القدس التي سطر فيها نشامى الجيش العربي تضحيات وانتصارات تاريخية، موضحاً أنه يتذكر بحزن الأوقات التي آلم بها المحتل الانسان والأرض، ولكنه يمتلك الثقة في الوقت ذاته بأن المستقبل سيكون مختلفاً وفي صف أصحاب الحق.

وأضاف المصري أنه لا يجب الخوف من المستقبل إلا إذا زاد التآمر علينا، حيث أننا نمتلك قيادة قادرة وشعب مؤهل ونستطيع إعادة الأمور إلى نصابها.

واختتم المصري حديثه بالتأكيد على أن حابس المجالي رمز من رموز الوطن عصامي كون نفسه بنفسه واستطاع ترك الأثر العروبي الأردني ونموذج للأردني الأصيل الخالي من المسالب ويلامس كل الأمور الحسنة، مشيراً إلى علاقته الطيبة بعائلة حابس وأنه جزء من تاريخ حابس وما يؤمن به حابس، حيث ترك أثراً أخلاقياً للمواطن الأردني وللشرف العسكري، متمنياً أن يحافظ الجميع على ذكرى هذا الأردني الأصيل.

 





عدد المشاهدات : (5482)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :