"الليلة دوب" .. حسن الرداد مذيعاً لأول مرة في برنامج ترفيهي جديد


رم - حمّس الفنان حسن الرداد، جمهوره ومتابعيه، بتجربة جديدة في مشواره الفني، حيث يدخل خلال الفترة المقبلة تجربة تقديم البرامج التلفزيونية من خلال البرنامج الترفيهي "الليلة دوب That’s My Jam" عبر شاشة قناة MBC.

حيث سيقدم برنامج الترفيه "الليلة دوب That’s My Jam" على قناة MBC، ويتحدث في البرومو عن محتوى البرنامج بأنه يضم تحديات ومسابقات غنائية وألعاب، لافتاً إلى أنه سيكون "أجمد برنامج ترفيهي في الوطن العربي".

من المقرر بث البرنامج ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 24 نيسان (إبريل) الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية (التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة).

يأتي هذا بعد عرض مسلسل "محارب" الذي قدمه الرداد في شهر رمضان الماضي، حيث شارك في بطولته أحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وآخرون. يدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول شاب يعيش في القاهرة ويتغير مسار حياته بعد وفاة والده، ويجد نفسه مضطرًا للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا يغير مسار حياته.



عدد المشاهدات : (7342)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :