حمادة لرم: لم نولد بمعلقة ذهب والموروث مسؤوليتنا


رم -
ربيع العدوان

أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده السيد رائد حماده في تصريح خاص بوكالة رم للأنباء أن المجموعة أخذت المسؤولية الاجتماعية كواجب منذ اليوم الأول لتأسيسها، مشيراً أن الأردن يفتقد للتعليم والعمل المهني والسوق المحلي بحاجة للمزيد من الكفاءات في هذا الجانب، موضحاً أن من لا يملك ماضي لا يملك حاضر ولا مستقبل لذا فإنه دائماً يتحدث بفخر عن بداياته، والنجاح الذي حققه من الصفر إلى ما هو عليه الآن.

وقال حمادة لرم "تلبية حاجات المجتمع المختلفة تكبر مع كبر المجموعة، فهذا هدف ورسالة تحملها المجموعة وواجب تشعر به تجاه فئة محرومة، وتسعد بالوقوف لجانبها كجزء من سياستنا اعتدنا عليه منذ اليوم الأول في تاريخ هذه الشركة، وهذا من شأنه أن يرتقي بالسوق الأردني ويعود عليه بالفائدة، خاصة وأننا بحاجة للتعليم العمالة المهنية بعد إشباع كبير في السوق للوظائف الأخرى".

وحول اعتبار الغذاء كموروث يحتاج للحماية في ظل محاولات السرقة من قبل بعض المجتمعات الأخرى، رد حمادة بأن الغذاء والطعام هو أحد جوانب العادات والتقاليد والموروث، ويعبر عن الدول والمجتمعات، ويجب علينا الاهتمام والاعتزاز بهذا الموروث ومفردة تعبر عن هويتنا الخاصة.

وتحدث حمادة عن تطرقه للبدايات مشيراً أن من لا يملك ماضي لا يملك مستقبل، وأن الأردن قصة نجاح كبيرة وهنالك نماذج أردنية كثيرة مشرفة، وأنه يشعر بالفخر أنه بدأ من الصفر إلى ما هو عليه الآن، وأنه يباهي بأن حمادة جزء من بناء العاصة عمان التي يباهي بها الجميع، وأضاف "لم نخلق بمعلقة من ذهب ولا شيء يأتي من فراغ ودون تعب، والنجاح هو لذة تلك الأيام".

وطمأن حماده محبيه على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به قبل أيام، حيث عاد مجدداً ليقود دفة العمل في مطاعم حمادة.



عدد المشاهدات : (7298)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :