سرحان يحذر من إعتياد مشاهد القتل والتدمير في غزة


رم - قال الاختصاصي الاجتماعي مفيد سرحان أن مرور ٢٠٠ يوما من حرب الابادة التي يشنها الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة وإستمرار هذه الحرب لمدة أطول قد يؤدي إلى ضعف المشاعر تجاه جرائم الاحتلال ومشاهد القتل والتدمير.
وحذر سرحان من اعتياد هذه المشاهد واعتبارها مالوفة ومتكررة. ولا تحرك المشاعر أو تضعفها،
ونوه سرحان إن هذا ما يريده الاحتلال المجرم، مؤكدا أهمية استمرار مظاهر التأييد والدعم لأهالي قطاع غزة بالوسائل المختلفة والتي يصل صداها إلى أهالي القطاع وتلامس قلوبهم،
وتعمل على الضغط لوقف العدوان.
إضافة إلى استمرار تقديم الدعم المادي من غذاء ودواء وغيرها من احتياجات. وهو ما يقوم به الاردنيون دون انقطاع منذ بدء العدوان.
وقال سرحان إن إستمرار حرب الابادة على قطاع غزة واستشهاد ما يقارب من أربعة وثلاثين الفا
وجرح ما يقارب من ثمانية وسبعون ألفا وفقدان عشرات الالاف،
وتدمير مساحات واسعة من القطاع أدى إلى استمرار معاناة أهالي القطاع بالرغم كم حالة الصبر والصمود الاسطوري، وأن ردة فعل العالم لم تساهم باي أثر فعلي لوقف العدوان بل ما زالت العديد من الدول تقدم السلاح والمال للاحتلال المجرم،، وإن اختلفت بعض التصريحات الاعلامية.
مما يمنح الاحتلال الصهيوني الغطاء والالة العسكرية لاستمرار ال



عدد المشاهدات : (4522)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :