للمرة الأولى: باريس هيلتون تشارك صورة لطفلتها لندن


رم - شاركت المليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية باريس هيلتون، مع متابعي حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور التي ظهرت خلالها برفقة أسرتها، وهو ما يُعدّ الظهور الأول لابنتها لندن منذ ولادتها.


باريس هيلتون تشارك صورة لطفلتها لندن
خلال الصور التي شاركتها باريس هيلتون، ظهرت وهي تجلس برفقة أسرتها في الهواء الطلق وسط الطبيعة. فظهرت خلال إحدى الصور وهي تجلس على الأرض الخضراء وتحمل ابنتها، وفي صورة أخرى ظهرت وهي تحمل ابنها. وخلال صورة ثالثة، ظهرت باريس هيلتون إلى جانب زوجها كارتر ريوم مع طفليهما لندن وفونيكس.

باريس هيلتون

أرفقت باريس هيلتون الصور التي شاركتها عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "نقدم لكم لندن مارلين هيلتون ريوم، لقد حلمت بأن يكون لدي ابنة تدعى لندن منذ فترة طويلة، أنا ممتنة جداً لوجودها هنا، أعتز حقاً بكل لحظة أقضيها معها جنباً إلى جنب مع فونيكس".

وأضافت قائلة: "أظهر لي طفلاي الملائكيين حباً لم أكن أعلم أبداً أنه يمكن أن يمتد إلى هذا الحد قبل أن أصبح أمهما".

باريس هيلتون

كانت باريس هيلتون قد استقبلت خلال شهر نوفمبر من العام الماضي طفلتها التي أطلقت عليها اسم "لندن"، ومن وقتها، لم تشارك أي صورة لها. عبر إنستغرام أعلنت هيلتون عن نبأ استقبالها لطفلتها من خلال نشر صورة ملابس لطفلة رضيعة باللون الزهري، وقد دوّن على الملابس كلمة "لندن". أرفقت هيلتون الصورة بتعليق قالت خلاله: "ممتنة لطفلتي الصغيرة".
يُذكر أن باريس هيلتون كانت قد شاركت مع متابعيها عبر إنستغرام، مجموعة من الصور التي وثقت خلالها احتفالها بالكريسماس برفقة ابنها. خلال هذه الصور السابقة ظهرت باريس هيلتون برفقة ابنها في لقطات مزينة بأجواء الكريسماس. وأرفقت هيلتون الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "بدا الكريسماس أكثر اكتمالاً مع أطفالي في المنزل".

تزوجت باريس هيلتون من زوجها كارتر ريوم في نوفمبر 2021، وأنجبت ابنها الأول عن طريق أم بديلة في يناير من عام 2022. ثم أعلنت بعدها عن أنها تخضع لعلاج التلقيح الاصطناعي من أجل إنجاب طفلها الثاني.



عدد المشاهدات : (6883)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :