ديانا حداد في إجازة بسبب فرح ملكي بإيطاليا


رم - تصدر إسم ديانا حداد التريند خلال الساعات الماضية فور تواجدها بإيطاليا لإحياء حفل زفاف خاص ونشرها لصور خاصة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ، ولكن ماذا قررت ديانا حداد بعد هذا الحفل الضخم؟

إطلالة ملكية
لفتت برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد أنظار جميع متابعيها بإطلالتها الملكية التي اطلت بها في أحد افراح ال سعود الكرام الذي أقيم في مدينة كومو الإيطالية وقد حرصت ديانا على أن تكون متناسبة مع ضخامة حفل الزفاف الملكي الراقي الذي دعيت لإحيائه.

وشكرت ديانا حداد عبر حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي العروسان، متمنيةً لهما حياة رغيدة وسعيدة وأن يرزقهما الله الذرية الطيبة.

إجازة قصيرة
وبمناسبة زيارتها إلى ايطاليا، قررت حداد تمديد إقامتها عدة أيام لتأخذ إجازة قصيرة وتتجول في مرافق مدينة ميلان وتزور أبرز مواقعها السياحية، قبل ان تعود وتستأنف نشاطها الفني وجولاتها الفنية الصيفية.



عدد المشاهدات : (6802)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :