ميس حمدان : العودة تحتاج لاختيارات مختلفة


رم - كشفت النجمة مَيس حِمدان عن تَفاصيل دورها في فيلمها الجديد «أسود ملون» الذي يعرض ضِمن مَوسم «الربيع وعيد الفطر» السينمائي، قائلة إنّ «الفيلم يَدور في إطار فانتازيا كوميدي يتحدث عن علاقات الحب بين الأشخاص، وتحديداً حول 3 شخصيات في الفيلم تحدث معهم (أحداث معاكسة) في علاقاتهم الغرامية، ومن ثمة يلجأون إلى أيقونات يحبون الاستعانة بها».

فانتازيا كوميدي
وأضافت ميس: «لجوء الشخصيات الثلاثة إلى عَرّابيهم أو من يحبونهم عند الإحساس بالضيق حتى يمدوهم بالطاقة الإيجابية، مثل لُجوء أحدهم لمطرب لحبه للغناء. تفاصيل دوري أكثر مرتبطة بالفنان أحمد فتحي الذي يُحِبّ شكلاً معيناً من النساء، إذ أظهر له في منتصف الفيلم في شكل ملكة فرعونية، لتنشأ علاقة حب بيني وبينه، ومن هنا تأتي المواقف الكوميدية».
وتابعت ميس: «أعتبر فيلم (أسود ملون) تجربة خفيفة ولطيفة بالنسبة لي، وأَعُدّها رُجوعاً تدريجياً للفَنّ بشكل مكثف بعد ابتعادي عنه لمدة طويلة تَعَدّت الـ3 سنوات، فقد انشغلت عنه بمشروع (بيزنس) متعلق بالملابس».

ظروف السوق تغيرت
وبعد ابتعادها لمدة طويلة عن التمثيل، أشارت ميس إلى أنّ الفترة الماضية السوق الفني اختلف كثيراً عن حالياً، إذ دخلت فيه عناصر شبابية كثيرة، ومعاييره كذلك تغيرت، ولذلك أرى أنّ العودة تحتاج لاختيارات مختلفة تترك أثراً لديها وللمشاهد كذلك.

أجهز لأغنية
وعن حبها للغناء كشفت حمدان أنّها تجهز لأغنية جديدة ستصورها فيديو كليب وسيتم طرحها في الصيف، وهي من نوعية الـ«استايل هاوس ميوزك».

مسلسل عودة البارون
أمّا عملها الدرامي الجديد مسلسل «عودة البارون» فكشفت ميس أنّها انتهت منه مؤخراً وفي انتظار تحديد ميعاد قادم لطرحه فضائياً أو عبر المنصات، مشيرة إلى أنّه كان من المفترض أن يُعرض في رمضان الماضي ولكن تأجل نزوله.

أجسد دور صحافية
وعن شخصيتها في المسلسل قالت حمدان: «أخوض فيه البطولة مع النجم حسين فهمي، وتدور أحداثه في إطار من التشويق، أجسد فيه دور صحافية (رئيس تحرير مجلة) ويحدث حادث معين بالمسلسل يتم على إثره لقاء حسين فهمي، فيُوكل لي مهمة كبيرة يعتمد علي بها، ومن هنا تنشأ علاقة عمل يحاول من خلالي أن يوصل حقيقة لا يستطيع أن يوصلها للناس».
وتابعت: «المسلسل مثير ومشوق مع الكثير من الغموض وبه وجوه جديدة كثيرة. وسعيدة بالدور لأنّي أحسه يشبهني كثيراً، يظهر أكثر دور الصحافيات الشباب اللواتي يتولون المناصب القيادية كنموذج لكل فئات المجتمع».

شقيقتي مي سليم
وعن احتمالية وجود تعاون بينها وشقيقتها مي سليم، قالت ميس: «لا أمانع في وجود تعاون فني يجمعني بها، ولكن لا يوجد في الوقت الحالي تعاون يجمعني بها. (مي) مشغولة في الوقت الحالي بأعمالها، وسعيدة بتألقها بالموسم الأخير من المداح».



عدد المشاهدات : (6266)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :