بعيدًا عن الكلاسيكية .. اخترنا لكِ إطلالات عصرية تجعل ساعات العمل أكثر متعة


رم - إطلالات العمل الرسمية لا تتعلق فقط بما نرتديه خلال ساعات الدوام بل هي وسيلة ولغة قوية واضحة للتعبير عن شخصيتكِ، وترسم ملامح هويتكِ في العمل بل تتجاوز كونها مجرد إطلالات لتتحول في كثير من الأحيان إلى عامل مساعد في تحديد مساركِ الوظيفي. على سبيل المثال بعض بيئات العمل التي تتسم بالجدية والانضباط والابتعاد عن مجالات الابتكار أو الترفيه كما الحال في البنوك وشركات المحاماة، يعد المظهر الرسمي المنمق والحاد وسيلة لإظهار القدرات القيادية ومهارات الحسم كما أنها تمنح الموظف الانطباع الأول بالجدية.

تجد السيدات في كثير من الأحيان أن متطلبات إطلالات الدوام تقيّد من حريتهن وإظهار جوانب شخصيتهن الحقيقية بل وتصيبهن بالملل الشديد، مما يؤدي إلى شعور بعدم الراحة خلال ساعات العمل والسبب يعود إلى الالتزام التام بمفهوم الزي الرسمي كما هو متعارف عليه، الذي غالبًا ما يكون البدلات بالألوان الداكنة كالأسود أو الأزرق مع القمصان.

إذا كان العمل يتطلب فقط الحفاظ على الطابع الرسمي للأزياء دون تحديد عناصرها فأنتِ أمامكِ فرصة كبيرة للتعبير عن أناقتكِ وذوقكِ الخاص ضمن هذه الحدود فقط تحتاجين إلى اعتماد ألوان وقصّات مختلفة... ما رأيكِ إذن في تنسيق إطلالات رسمية معاصرة غير كلاسيكية من وحي النجمات ومدونات الموضة؟

البدلات المونوكرومية الملونة
البدلات هي الإطلالة الكلاسيكية للزي الرسمي لكن بعيدًا عن الظلال الداكنة والقصّات الكلاسيكية، تُلهمنا النجمات باختيار البدلات الملونة في إطلالة مونوكرومية مثل البدلة الصفراء أو البدلة البنفسجية، ولمزيد من الجرأة يمكنكِ اختيار البدلات بالظلال الحمراء الداكنة جميعها تمنحكِ طلة رسمية كلاسيكية لكن مبتكرة، احرصي على تنسيقها مع إكسسوارات بسيطة ذات الألوان المحايدة لتجنب المبالغة.

البدلات بقصّات مبتكرة
التلاعب في اختيار القصّات للبدلات يمنحكِ إطلالة رسمية معاصرة أبرزها البدلات بالأكمام القصيرة من وحي الثمانينيات والتسعينيات كما في إطلالة علا فرحات وناتالي فنج بالإضافة إلى البدلات ذات القصّات المعاصرة مثل بنطلون الأرجل الدائرية أو البلايزر الفضفاض أو بلايزر بأسلوب الصندوق وغيرها.

على الرغم من تنوع قصّات وتصاميم البدلات إلا أنه يجب اختيار البدلات المنمقة وتجنب المبالغة في الأحجام الكبيرة حتى لو كانت رائجة أو من مفضلاتكِ. فالتنسيق وفقًا للنسب هو مفتاح نجاح إطلالاتكِ الرسمية.

التونيك والمعاطف
بجانب البدلات يمكنكِ اختيار إطلالات تجمع بين الاسترخاء والرسمية في آن واحد مثل اختيار التونيك الطويل في إطلالة مونوكرومية (موحدة اللون) كما في إطلالة نجود الرميحي والحرص على اختيارها من أجود أنواع الأقمشة والابتعاد عن الكتان غير المعالج لتمنحكِ إطلالة عمل رسمية أنيقة، بالإضافة إلى اختيار القطع الخارجية من معاطف الترنش وتنسيقها على إطلالات كلاسيكية مثل القميص أو البلوزات والبنطلون.



عدد المشاهدات : (7020)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :