نيللي كريم تكشف رسالة "فراولة " للجمهور


رم - عادت نيللي كريم لأعمال الكوميديا هذا الموسم بمسلسل "فراولة " الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من الموسم الرمضاني، وتقدم نيللي من خلاله شخصية فتاة تدعى فريال التي أصبحت "فراولة " لديها شركة خاصة للعلاج بالطاقة وجلب الحظ " عن طريق الأحجار الكريمة. فكيف واجهت نيللي كريم صعوبة هذا الدور؟

مشهد الطاقة
بكواليس تصوير مسلسل "فراولة " الذي شاركت به نيللي كريم الموسم الرمضاني الحالي، كشفت نيللي كريم أنها كانت ترغب الغياب عن الموسم الرمضاني هذا العام إلا أن قصة المسلسل جعلتها تقرر المشاركة من دون تردد حيث أن العمل يتناول علم العلاج بالطاقة؛ وهو موضوع تتناوله الدراما لأول مرة، بالإضافة إلى أن المسلسل ينتمي لدراما الـ 15 حلقة فقط.

رسالة فراولة
وإعتبرت نيللي أن مشهد الطاقة هو من أصعب المشاهد بالعمل، فيما نفت أن يكون العمل به أي مشاهد تراجيدي إذ أكدت أن العمل كله كوميدي وبه طاقة إيجابية فقط .

وكشفت نيللي كريم أن مسلسل فراولة رسالته هو التفاؤل "تفائلوا خير تجدوه " .

يذكر أن المسلسل يشارك ببطولته شيماء سيف، علا رشدي، صدقي صخر وأحمد فهيم.



عدد المشاهدات : (5644)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :