باسم سمرة يعتذر لنيللي كريم: زوجها كان راقي جداً ورامز جلال ضحك عليا


رم - حل الفنان باسم سمرة ضيفاً ببرنامج "كلام الناس" مع المذيعة ياسمين عز، عبر فضائية mbc مصر، والذي قدم من خلاله اعتذاراً للفنانة نيللي كريم وزوجها الفنان هشام عاشور، بعد تصريحاته التي أدلى بها في برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقال باسم سمرة: "كلامي كان عن فيلم مش مسلسل، واللي بلغني منتج اكتشفت إنه غاوي ينقل كلام ويوقع بين الناس، مع إنه منتج مهم".

وأضاف: "أنا بعتذر لنيللي وبقول لها إنت أختي وحبيبتي، وجوزها كان راقي جداً، وزعل من رامز مش مني".

وتابع: "أنا كنت قاعد مش عارف إننا بنصور، ورامز ضحك عليا وقال برنامج حواري جريء من غير مقالب، وأنا بتعلم تمثيل من نيللي ومن السقا ومن طارق لطفي"

وكان الفنان هشام عاشور زوج نيللي كريم وجه رسالة لباسم سمرة بعد تصريحه قائلا: "أنا عارف ان الناس كلها عمالة تبعت والناس كلها بتحب الـ Action، تموت وتتفرج على اتنين بيموتوا بعض، عشان أرد بس على القصة بتاعة أستاذ باسم سمرة، ده رجل ممثل محترف ورجل لطيف جدا وقلبه أبيض، وجدع وأنا عن نفسي بحبه جدا، وأتمنى أشتغل معه في يوم من الأيام".

كما ردت نيللي كريم على تصريح باسم سمرة قائلة: "الكلام ده محصلش أنا آخر مرة اشتغلت مع باسم سمرة في مسلسل "ذات" ودا من أكتر من 10 سنين وبعدها عمر ما جاءت فرصة أو أي عمل يجمعنا، الكلام اللي هو حكاه مش حقيقي".

يذكر أن باسم سمرة عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل "العتاولة"، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.



عدد المشاهدات : (6396)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :