أحلام في ليلة خاصة بدار الأوبرا المصرية


رم - أيام قليلة وتبدأ دار الأوبرا المصرية في إحياء ليالٍ فنية خاصة بإطار التعاون الفني المصري السعودي الذي بدأ قبل فترة، ومن خلال نواعم نكشف تفاصيل ليلة الموسيقار طلال التي تحضر لها دار الأوبرا المصرية خلال الفترة الحالية.

ليلة خاصة
علمت نواعم أن هناك تجهيزات مستمرة لإحياء ليلة خاصة بالموسيقار طلال على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية خلال الفترة الحالية على أن يكون 20 نيسان هو التاريخ المبدئي لهذه الليلة التي ستكون بمشاركة أحلام ومحمد عبده حتى الآن.

ليلة أحلام
وعلى صعيد آخر، علمت نواعم أن أحلام تستعد لمفاجآة قوية لجمهورها بالكويت حيث وافقة على تقديم ليلة خاصة بها تحمل إسم "ليلة أحلام "، على أن تكون خلال موسم الصيف الحالي، وبمجرد الإنتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالحفل سيتم الإعلان عن موعده .

وقد قدمت أحلام حلقات برنامجها الغنائي "أحلام ألف ليلة وليلة " عبر شاشة أبو ظبي خلال الفترة الماضية وقد حقق نسب مشاهدة عالية وقد نجحت قناة أبو ظبي في كسر حاجز المليون مشترك عبر منصة اليوتيوب بعد عرض حلقات البرنامج ، وقد إحتفل فريق عمل القناة بحصولهم على الدرع الذهبي فور إنتهاء عرض حلقات البرنامج خلال الأيام الماضية.



عدد المشاهدات : (6612)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :