حملة لإنارة المقابر في المناطق التابعة لبلدية المزار الشمالي


رم - بدأت بلدية المزار الجديدة بحملة لإنارة المقابر، التابعة للبلدية، بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بكلفة تصل لحوالي 50 ألف دينار.
وقال رئيس بلدية المزار الجديدة، محمد الشرمان، لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) اليوم الأربعاء، إن تركيب وحدات الإنارة في المقابر التابعة للبلدية، ما عدا منطقة صمد المنارة، جاء للتسهيل على المواطنين إجراءات دفن موتاهم وللمحافظة على حرمة المقابر، وتحسين ظروف الزيارة.
وأضاف أن المقابر تعتبر من الأماكن المهمة للكثير من الناس، حيث يقومون بزيارة أضرحة ذويهم وأقاربهم، وخلو المقابر من نظام الإنارة يجعل الزيارات خلال الليل أمراً صعباً ومخيفاً للبعض.
وزاد أن الحملة ستركب نظام إضاءة فعال ومناسب في المقابر، بما يساهم في توفير رؤية جيدة ومناسبة للزوار خلال الليل، حيث ستتضمن الحملة تركيب مصابيح LED عالية الكفاءة وأعمدة إنارة موزعة بشكل استراتيجي في مختلف أجزاء المقابر، مؤكداً حرص البلدية على مواصلة تقديم الخدمات المميزة للمواطنين.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (5050)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :