تفاصيل حصرية عن حفل نجوى كرم وأصالة في ألمانيا


رم - بمجرد أن أعلنت شركة مومنتس عن الحفل الغنائي الضخم الذي سيجمع أصالة نصري وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والذي كنا قد إنفردنا به قبل أيام، من خلال نواعم نكشف عن تفاصيل جديدة بالحفل.

تذاكر الحفل
ستحيي كل من أصالة نصري ونجوى كرم حفلهما الجديد في ألمانيا بتاريخ 22 يونيو، على أن يكون الحفل على خشبة مسرح. Rudolf Weber Arena
وبمجرد أن أعلنت شركة مومنتس عن الحفل بدأ رواد السوشيال ميديا في البحث عن تذاكر الحفل والتي تم طرحها أمس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت ألمانيا.
وعلى صعيد آخر، تستعد أصالة نصري لإحياء حفل غنائي ضخم بتاريخ 27 إبريل في أبو ظبي على خشبة مسرح قصر الإمارات.
أما نجوى كرم فستطل على جمهور دبي بتاريخ 5 مايو على خشبة مسرح كوكاكولا آرينا؛ وهو ما جعل هاشتاغ نجوى كرم في دبي يتصدر التريند عبر منصة إكس خلال الساعات الماضية.

دويتو غنائي
وحتى الآن لم تعلن الشركة عن دويتو غنائي يجمع الثنائي على خشبة المسرح خاصة بعد أن كان من المقرر أن تقدم أصالة نصري وأحلام دويتو سوياً بحفلهما المشترك خلال شهر ديسمبر الماضي تحت إشراف شركة مومنتس، ولكن لم يكتمل وهو ما جعل الشركة تؤخر الإعلان عن وجود دويتو يجمع النجمتين لحين إنتهاء كافة التحضيرات الخاصة به قبل الحفل.






عدد المشاهدات : (8320)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :