شوكت: هذا سبب ابتعاد الوحدات عن المنافسة


رم - لاعب الوحدات، محمود شوكت، سعادته بالعودة إلى ناديه الأم، معتبرا أن هذه الخطوة الأهم في مسيرته الكروية، وأفضل قراراته.

وأضاف شوكت، أنه لعب مع أكثر مع ناد محلي، وخاض تجربة احترافية في السعودية، إلا أن الوحدات له مكانة خاصة في قلبه، ويختلف عن كل الفرق التي مثلها.

وذكر أنه اتخذ قرارا، منذ اليوم الأول لعودته إلى الوحدات، بأن يبذل كل جهد ممكن، لحجز مكان أساسي في التشكيلة، لذا حظي بثقة المدربين كافة، الذين أشرفوا على الفريق خلال الموسم الحالي.

واعتبر أن ابتعاد الوحدات نقطيا عن صدارة الدوري، له أسباب عديدة، يتقدمها أن الفريق أضاع نقاطا مهمة، بينما كان المنافسون في أفضل أحوالهم.

وأردف: "علينا أن نفكر جيدا في بطولة الكأس، وننهي الموسم بشكل إيجابي، ونضيف هذا اللقب إلى بطولة كأس الكؤوس".

وأكد شوكت أن المدير الفني، رأفت علي، قريب جدا من اللاعبين، ويحاول إخراج أفضل ما لديهم، ورفع حالتهم المعنوية قدر الإمكان.

وأبدى سعادته بالتواجد مع منتخب الأردن في أغلب المعسكرات، وفي تصفيات كأس العالم، معتبرا أن إنجاز النشامى في كأس آسيا يمكن تكراره، عطفا على عديد المواهب التي تزخر بها كرة القدم الأردنية.



عدد المشاهدات : (5663)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :