نور علي: «لعبة حب» أخرجني من أسر «ستيليتو»


رم - أبدت النجمة السورية نور علي سعادتها بالبطولة الجديدة التي كانت تنتظرها مُؤَخّراً وهي «لعبة حب»، الذي تُجَسِّد فيه شخصية كوميدية مرحة في أجواء من الدراما الاجتماعية الخفيفة المليئة بالمواقف الكوميدية.

أول بطولة أشعرتني برهبة
وكشفت نور علي عن تفاصيل دورها في المسلسل الجديد «لعبة حب»، إذ قالت إنّ أكثر ما تَشعر به اليوم هو المسؤولية والرهبة؛ فقد عَدّت نفسها أمام تحدٍ كبيرٍ ضمن أوّل بطولة لها في عمل مختلف عن كل ما قَدّمته حتى اليوم.

سما
وتابعت نور حديثها عن ملامح شخصيتها (سما) بالمسلسل، لتقول: «مسلسل (لعبة حب) مأخوذ عن مسلسل تركي حَقّق نجاحاً كبيراً في نسخته الأصلية. ولقد كنت بحاجة إلى شخصية مثل (سما)، ليتذكر الناس أنّني إنسانة لطيفة مبتسمة ومقبلة على الحياة، خصوصاً بعد (ستيليتو) والشخصية التي قدمتها فيه».

كوميدي اجتماعي
فيما ألقت نور علي الضوء على الكوميديا الخفيفة بالعمل لتُؤَكّد أنّ «العمل هو من نوع الكوميديا الاجتماعية التي تعتمد على بساطة شخصياتها الذين يشبهون الناس».
وزادت علي: «بالنسبة لـ(سما) فهي شخصية مُتَمَسّكة بالقيم والعادات والتقاليد؛ لذلك أحببتها وتَعَلّقت بها، وهي أيضاً سَلِسَة، بسيطة، إيجابية وذكية وإن كانت تبدو عكس ذلك في بعض المواقف».

فتاة فقيرة تقع في مؤامرة
وبالنسبة لشخصية سما التي ستلعبها نور علي في لعبة حب قالت: «هي شابة تعمل في أحد المطاعم، وهي فقيرة الحال وتعيش مع جَدّتها وأخيها، ولكنّها تَقع في وَرطة تُجبِرَها على التَصَرّف بطريقة معينة، وفي حال كانت الظروف مختلفة لما تصرفت بهذا الشكل. ونجدها تجري خلف إحساسها ومشاعرها؛ لذا تعيش صراعات كثيرة تبدأ من اللحظة التي تطلب منها السيدة فريدة طلباً لتجد نفسها ضمن مؤامرة».

كوميديا رومانسية «لعبة حب»
ضمن الكوميديا الرومانسية «لعبة حب»، تدور الأحداث حول صدفة بسيطة تقلب حياة فتاة متوسطة الحال رأساً على عقب، ومؤامرة تعطي لحياة شاب ثري ألواناً وجاذبية، فتجد سما (نور علي) نفسها دون سابق إنذار داخل لعبة حب لا تقوى على الخروج منها، إذ توافق على عرض من امرأة (شكران مرتجى) تسعى لإيجاد عروس لابن أخيها (معتصم النهار)، لكن من يدري فقد تتحول هذه اللعبة إلى حب حقيقي.
مسلسل «لعبة حب» يُشارِك في بُطولته إلى جانب معتصم النهار، كل من نور علي، شكران مرتجى، أيمن رضا، وكل من جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك وغيرهم، ويتم عرضه على MBC1 وMBC مصر وشاهد.



عدد المشاهدات : (5780)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :