ستة ألوان تتنافس على شعرك لطلة جديدة هذا العيد - صور


رم - موسم جديد من مواسم الاحتفالات والأعياد يقبل علينا خلال أيام مع عيد الفطر المبارك، ولا شك أن الاستعدادات تجري على قدم وساق، ليس فقط للاحتفال بالعيد وطقوسه وشعائره، ولكن أيضًا للاستقرار على طلتك الجديدة هذا العيد.

فقدوم العيد مع استقرار موسم الربيع، واقتراب موسم الصيف، يجعل توقيته مثاليًا لانتقاء طلة جديدة تنقلك من موسم لموسم، وتعزز من شعورك بالاحتفال بالعيد وبهجته.

ولا أسرع من تجديد طلتك من تغيير لون شعرك، ولكن انتقاء اللون هو ما قد يعد تحديًا بين ما يناسب لون شعرك وبشرتك وبين أحدث الصيحات الرائجة. – ولهذا نأتيك اليوم بأهم صيحات لألوان الشعر تتنافس على تغيير طلتك هذا الموسم.

داكن بلمعة الحبر
لصاحبات الشعر الأسود والداكن، جربي إضفاء لمعة زرقاء للون شعرك الطبيعي، فهي واحدة من أهم صيحات هذا الموسم، مع استخدام معالجة للشعر تضفي عليه لمعانًا وبريقًا إضافيًا.

أشقر رمادي داكن مطفأ
درجة تناسب صاحبات الشعر الداكن ويرغبن في البدء بتفتيحه، الرمادي الداكن والمطفأ، الذي يناسب أيضًا من لا ترغب في تغيير جذري للون شعرها، بل إضفاء لمسات من التجديد.

داكن محمر
درجات الشعر الأحمر تعود للتألق من جديد في العام 2024، ولا سيما لأهم صيحات ألوان الشعر في العيد وموسم الربيع والصيف. لو كان شعرك أسودًا أو بنيًا، عززي لونه بلمعة حمراء تبث فيه المزيد من الانتعاش والمرح والأنوثة.

أشقر كراميل
في هاي لايتس أو اطراف الشعر، أو تدريجات تتخلل شعرك كله، إضفاء درجات الأشقر الكراميل، أو الذهبي الداكن لشعرك لا شك سيجعلك محط أنظار الكل هذا العيد.

أحمر كرزي
الكرز من الفاكهة اللذيذة، ولا شك ان لون الكرز سيضفي لمسة من غموض وسحر على لون شعرك، مع صيحة الأحمر الكرزي التي تلقى رواجًا كبيرًا من بين درجات الشعر الأحمر هذا العام.

أشقر داكن حليبي
درجة لون مناسبة أيضًا لصاحبات الشعر الداكن اللاتي يرغبن في تفتيح شعرهن تدرجيًا، فتتناسب هذه الدرجة الحليبية المطفأة سواء في هاي لايتس أو للشعر بالكامل مع اختيارهن.

أي من هذه الألوان ستجربين هذا العيد؟




عدد المشاهدات : (5682)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :