الفيصلي يتصدر المشهد الكروي المحلي مجددًا


رم - دعاء الموسى

‏أكد مسؤول ملف التعاقدات في النادي الفيصلي فوزي العجارمة للميدان الرياضي أن ما شهده الشارع الرياضي الفيصلاوي في الآونة الأخيرة من حرب إعلامية من قبل الجماهير بما يتعلق في تجديد عقود اللاعبين الذي تنتهي فترة لعبهم مع الفريق نهاية هذا الموسم، تضعه إدارة النادي صُلب عينيها .

وتابع أن كلا من أمين الشناينة ويوسف أبو جلبوش هم أبناء النادي منذ زمن وأبرز نجومه، ومن أهم أولويات مجلس إدارة النادي الفيصلي هو المحافظة على تواجدهم واستمرارهم في بيتهم الأول .

وقال العجارمة للميدان الرياضي أن عقود اللاعبين من المقرر نهايتها في ختام الموسم الحالي ووضعت إدارة النادي خطة عمل لمفاوضتهم لتجديد عقودهم سيبدأ تطبيقها في الأيام القليلة القادمة.

وفي نهاية الحديث أكد على أن الأمور أصبحت محسومة في قضية تجديد عقد اللاعب أمين الشناينة وأن اللاعب سيمثل النادي في الموسم القادم .

ويذكر أن اللاعب أمين الشناينة منذ عدة أيام تصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعي بتوقيعه على "ورقة بيضاء" وبدون أية شروط للبقاء بين أعمدة النادي الفيصلي وتمثيل صفوفه.



عدد المشاهدات : (19934)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :