احتفلي بعيد الفطر مع زوجك بأفكار رومانسية


رم - استقبلي عيد الفطر بسعادة مع زوجك، واستغلي بهجة العيد لزيادة جرعة الرومانسية بينكما، وتعويض انشغالك عنه طوال شهر رمضان. تابعي القراءة لتحصلي على أفكار رومانسية لقضاء عيد فطر سعيد مع زوجك.

1- عشاء رومانسي
أعدي مائدة طعام فاخرة تشمل أصناف مفضلة لزوجك، وزيّنيها بالشموع والورود الحمراء، واختاري إضاءة خافتة وموسيقى هادئة، واستمتعي مع زوجك بعشاء رومانسي في أمسية العيد. تبادلي معه كلمات الحب واستمتعا معاً بمحادثات حميمة ودافئة وطعام فاخر.

2- مشاهدة فيلم رومانسي
من أكثر الأفكار تقليدية لقضاء أمسية رومانسية هي مشاهدة فيلم رومانسي، ومع ذلك فإنها فكرة مضمونة النجاح. اختاري فيلماً رومانسياً، وجهّزي وجبة خفيفة ومشروبات لمشاهدة ممتعة مع زوجك.
يمكن أيضاً مشاهدة الفيلم في السينما، فالذهاب إلى السينما مع شريك الحياة فكرة رومانسية حالمة.

3- جلسة مساج
المساج أسلوب للدلال والترفيه وفكرة رومانسية للغاية. جهّزي أدوات المساج مثل الزيوت العطرية أو الأحجار الدافئة، ودللي زوجك بجلسة مساج، واستمتعا بالاسترخاء معاً.

4- أمسية رومانسية خارج المنزل
الخروج مع زوجك بمفردكما لقضاء أمسية العيد فكرة رومانسية وراقية. اختاري مع زوجك مكاناً هادئاً ورومانسياً، سواء كان يحمل ذكرى لكما معاً، أو مكان جديد للشعور بالمغامرة وتجديد الشغف. المهم أن تختاري مكاناً مناسباً لقضاء وقت رومانسي مع زوجك.




عدد المشاهدات : (5511)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :