ألوان الربيع الزاهية تزيّن إطلالاتكِ في عيد الفطر .. اختاريها على طريقة النجمات ومدونات الموضة


رم - يتصادف حلول عيد الفطر المبارك مع بدايات أجواء الربيع والاستعداد لصيف 2024 ليجتمعا معًا في عنصر مشترك هو البهجة والفرحة التي حتمًا ستنعكس على إطلالاتكِ في العيد إذ نذهب هذا العام إلى إطلالات الربيع الزاهية التي تتميز بالألوان المشرقة، النقوش الحيوية والقصّات المتنوعة.

تألقت النجمات ومدونات الموضة بإطلالات ربيع زاهية تزدان بألوان جذابة لتمنحكِ الإلهام لاعتمادها في عيد الفطر، وتنقسم إلى قسمين الأول: الإطلالات الباستيل الناعمة، والثانية: الإطلالات الزاهية بالألوان القوية والنقوش، ويمكنكِ تنسيق إطلالات الربيع بعدة تصاميم من القفطان والعباءات التي تناسب أجواء الزيارات وتجمعات عيد الفطر إلى الفساتين الصيفية للعطلات، والبدلات لإطلالات العيد الكاجوال.

من أبرز هذه الإطلالات اختيار النجمة درة لقفطان مع أكمام الكاب باللون الأخضر النعناع (مينت غرين) بظلال الباستيل الناعمة، بينما تألقت مدونة الموضة ديما الشيخلي بفستان لافندر باستيل يزدان بطبقات من الكشكش، واخترنا من إطلالات تمارا جمال فستان أرجواني أنيق يليق بالأمسيات واحتفالات عيد الفطر يتميز بعنق هالتر متقاطع، وينسدل طويلاً.

أما لإطلالات عيد الفطر بالألوان والنقوش الزاهية نختار اللون الوردي والفوشيا كما في إطلالة النجمة مي عمر التي اختارت عباءة فوشيا بليسيه تزدان أطراف أكمامها بالريش، وكذلك إطلالة فاطمة العوضي التي اختارت فستانًا أنيقًا باللون الفوشيا يزدان بالريش، بينما تألقت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب بطاقم فوشيا يمكنكِ اعتماده لإطلالات العيد الكاجوال.

إذ كانت وجهتكِ في عيد الفطر إلى عطلات شاطئية أو للمدن الساحلية اخترنا لكِ الإطلالات المزخرفة من فساتين صيفية مثل الفستان بالنقوش الزرقاء الذي اختارته ناتالي فنج من مجموعة إيميليو بوتشي، وإطلالة مهيرة عبد العزيز بفستان يجمع الألوان النارية الزاهية.



عدد المشاهدات : (6275)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :