سلمى أبو ضيف: استعنت بفتاة شعبية لتعلمني طريقة الكلام


رم - قالت النجمة سلمى أبو ضيف إنّها استعانت بإحدى الفتيات في الشارع المصري بمنطقة شعبية، لتستلهم منها دور شيماء في مسلسلها الذي عرض في النصف الأول من رمضان «أعلى نسبة مشاهدة»، كما نسبت لها الفضل في تعليمها طريقة «التحدث»؛ وذلك استعداداً لدورها الذي تَطَلّب منها تجسيد شخصية واقعية قريبة من الواقع وحقيقية قريبة من الجمهور.

شيماء مثلت تحدياً
وصَرّحت، خلال مداخلة هاتفية لها عبر أثير الإذاعة المصرية، على محطة «نغم هيتس إف إم»، بأنها شخصية شيماء التي جسدتها مثلت تحدياً لها لكي تخرج من أدوارها النمطية والتي تعود عليها الجمهور، إذ أرادت ألا يَحصُرَ المخرجون إياها في دور الفتاة الأرستقراطية، خاصة أنها عارضة أزياء أيضاً وتحب الفاشون والأزياء.

نجوم متميزون
وكشفت أبو ضيف أنّ قراءة الدور من الورق مثلت لها فرصة استثنائية، خاصة مع وجود مخرج متميز وممثلين نجوم أسهموا جميعهم في إنجاح المسلسل وتحقيق النجاح للعمل.
فيما أفصحت سلمى أيضاً بأن شخصيتها في مسلسل المداح الذي عرض العام الماضي تحبها كثيراً وترجع إليها مرات لتشاهد دورها في المسلسل.

تصدر «أعلى نسبة مشاهدة»
كان قد تصدر مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، قائمة الأعلى تداولاً عبر منصة «إكس»، تزامناً مع عرض الحلقة الـ16 والأخيرة منه، لما احتواه من دروس قيّمة ومشاهد مُؤَثّرة، تَعكِسَ الحالة التي وصلت إليها «شيماء» بعد انخراطها في عالم «التيك توك»؛ إذ شهدت الحلقة الأخيرة محاكمة «شيماء»، (سلمى أبو ضيف)؛ بتهمة ترويجها لتطبيق يعتبره القانون تحريضاً للفتيات على القيام بأفعال منافية للآداب، فضلاً عن تهمة الاتجار بالبشر، ليتم الحكم عليها من القاضي بالسجن سنة كاملة مع الأشغال الشاقة.
يشار إلى أنّ العمل مقتبس عن قصة حقيقية، ويناقش قضية العنف الأسري على الفتيات والابتزاز الإلكتروني ولجوء الفتيات إلى مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المال، فيما تتمحور القصة حول فتاة تدعى «شيماء» تدخل عالم السوشيال ميديا بمساعدة شقيقتها «ليلى»؛ من أجل الحصول على المال والتخلص من الفقر، ولكنها تقع بورطة كبيرة بعد معرفة والديها بذلك.
ويلعب بطولة العمل المؤلف من 16حلقة، كل من: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، أحمد فهيم، حلا هشام، إسلام إبراهيم، محمود البنهاوي ونسمة فتحي.



عدد المشاهدات : (6188)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :