الفيونكة صيحة تعشقها النجمات ومدونات الموضة ولن تغادر إطلالاتنا قريبًا


رم - تحولت الفيونكة إلى عنصر رائج في عالم الموضة على مدار العام الماضي إذ غطت كل شيء تقريبًا من حولنا كالأزياء، الإكسسوارات والمجوهرات وصولاً إلى صيحات الديكور حتى ظن الجميع أن الفيونكات بلغت ذروتها وستبدأ في الانحصار تدريجيًا في 2024 لكن العكس هو ما يحدث، ويبدو أن الفيونكات الأنيقة الممتعة لن تغادر إطلالاتنا قريبًا.

تتوقع منصة Pinterest أن تستمر صيحة الفيونكات خلال عام 2024 إذ وجد الموقع زيادة بنسبة 180 إلى 190% في عمليات البحث على عناصر مثل "أزياء الفيونكة" و"قلادة الفيونكة". وما يؤكد الأمر وجود الفيونكات ضمن الصيحات الرئيسية لمجموعات عام 2024.

الأمر الآخر هو أن أحدث إطلالات النجمات تؤكد تمسكهن بصيحات الفيونكة مثل إطلالة كيندال جينر بفستان أبيض تزدان أكتافه بأشرطة فيونكة سوداء، وإطلالة سيلينا غوميز بالفستان الأسود من مجموعة أوسكار دي لارينتا إذ يزدان بفيونكات بارزة.

لا شك في أن الفيونكات تحمل ما هو أكثر من مجرد صيحة، بل تحاكي الأجواء الطفولية وروح الفتيات. وقد تعيد إلينا بعض النوستالجيا مثل تسريحات الشعر المزدانة بالفيونكات والأزياء التي تزدان بفيونكات بارزة أو مطبعة. كما تعد الفيونكات من القطع الأساسية لتطبيق صيحات تيك توك الرائجة مثل coquette core، و balletcore.

أكثر ما يميز صيحة الفيونكات هو سهولة اعتمادها، إذ يمكنكِ تنسيق الفيونكة مع إكسسوارات الشعر أو استخدام بروش فيونكة مع التيشيرت الأبيض أو القمصان أو إضافته إلى الدنيم، ولا يمكننا القول إن صيحة الفيونكة سريعة وستختفي قريبًا، لأنها كانت وما زالت من عناصر جماليات دار شانيل التي تعيد تجديدها مع كل موسم. فالأمر يتوقف على كيفية تنسيقها سواءً وفقًا للصيحات الرائجة بأسلوب بارز قوي أو كقطعة كلاسيكية يمكن استخدامها لتجديد إطلالاتنا بين الحين والآخر.




عدد المشاهدات : (5969)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :