العيد الأحمر


رم - كامل النصيرات
كل عام و عيونك الواضحات الباقيات الباكيات بخير ..و قلبك المغموس بكل لذائذ الشهادة و المتفجّر حبّا للعدل و الباحث عن الطمأنينة بخير ..بل كل عام و كلّلك – يا فلسطين – بخير ..
ماذا عساني أقول لك في العيد ؟ هل أبوس القدم و أبدي الندم ؟؟ منذ الميلاد وأنا في حالة تقبيل لقدميك ..و أما الندمُ فليس الا ندم العاجز المولود في زمن العرب هذا المليء بالعنتريات بلا عنتر ..
يا أمّ الشهيد ..هذا العيد أحمر ..ابنك الورديُّ سكب عليه دمه و ذهب هناك إلى ربّه يعيش عنده ..دمه هو الشمع الأحمر علينا ..نحن مقفلون ..ممنوعون من الأحلام ..ممنوعون من الابتسام ..ممنوعون من مدّ يدنا إلى الانقاض لاستخراج الشهداء ..
هذا العيد عيدكم ..و صدق من قال : عيد شهيد بدلا من عيد سعيد ..فالذي يفوز بالكرامة يفوز بالعيد ..والذي يملك دمه و يسكبه على وجه الأرض هو من يملك قواعد لعبة العيد و تفاصيله ..
العيد لكم أيها الشهداء ..و أنتم تغادرون الأرض رافعين اصبع السبابة للأعلى ..ها هو الأعلى يستقبلكم ..أما نحن في الأرض حيث الأرض للجبناء الذين ما زالوا يتناحرون على طابور الخبز وعلى مصير أبطال المسلسلات الرمضانية ..
كل عام و أحمركم يغطّي ألواننا ..لعلنا نعرف كيف نصفّي الحساب مع أبناء اللقيطة اسرائيل ..أو نعرف كيف نركض إليكم هناك ..

&&&&



عدد المشاهدات : (5398)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :