دنيا سمير غانم: انسى حزني على والدّي بالعمل


رم - حلّت النجمة المصرية دنيا سمير غانم ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج بودكاست بيج تايم Podcast Big Time على منصة شاهد، حيث تناول اللقاء العديد من الملفات المشوقة والجوانب الخاصة من شخصيتها، كما سلط الضوء على جوانب عدة من حياة النجمة المحبوبة التي تغيب عن سباق الدراما الرمضاني هذا العام.

ومن أبرز ما تحدثت عنه دنيا، محنة فقدانها لوالديها النجم سمير غانم والنجمة دلال عبدالعزيز، مؤكدة أن كل إنسان يحزن بطريقته، فبينما طريقة حزنها هي الانشغال في العمل، بينما حزن أختها إيمي كان مختلفا، حيث فضلت الانعزال والمكوث بمنزلها وحدها.

ومنعت دنيا سمير غانم دموعها وهي تقول "صورة والديّ خلال مرضهما لا تروح من بالي" وحزني عليهما لا يتجاوز.

كما كشفت الفنانة المحبوبة سر خسارة وزنها بشكل كبير، والذي ظهر واضحاً خلال اللقاء مع عمرو أديب، فقالت إن ذلك بسبب مجهود المسرح، في إشارة للمسرحية التي قدمتها خلال موسم الرياض 2024.

كما تحدثت دنيا سمير غانم عن زوجها الإعلامي رامي راضون، مشيرة إلى أنه "أب وزوج مثالي لكن بزيادة" وكعادته عمرو أديب حاول أن "يهدي النفوس" بينهما. كما وصفت نقاط الخلاف والزعل مع زوجها بالـ"رهيبة"، إلا أنها تفضل إنهاء نقاط الخلاف في وقتها.

وكشفت دنيا سمير غانم عن عمرها الحقيقي، حيث إنها من مواليد عام 1985، وأشارت إلى أن ما خرّب الحياة حاليا هو السوشيال ميديا، رغم منافعها العديدة إلا أنها "بوظت الدنيا خالص"، بحسب تعبيرها، معربة عن ضيقها منها، وأنها لا تسمح لابنتها باستخدام السوشيال ميديا طوال الوقت.



عدد المشاهدات : (6167)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :