أمينة خليل ببدلة رقص وعمرو يوسف يكشف صعوبة "شقو "


رم - أطلقت الشركة المنتجة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف الصور الأولى من العمل والتي جمعته مع باقي فريق عمل الفيلم والذي سيفتتح موسم عيد الفطر السينمائي، ومن خلال نواعم نكشف كواليس خاصة بأبطال العمل وشخصياتهم ضمن الأحداث.

مشاهد رومانسية
الفيلم الآن في مراحله النهائية تمهيداً لعرضه في سباق عيد الفطر المبارك، وكان الإعلان التشويقي للعمل قد حقق مشاهدات تجاوزت الـ ١٠ مليون مشاهدة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة منذ طرحه.
وكانت الشركة المنتجة لفيلم شقو قد طرحت الإعلان الرسمي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرز مشاهد الأكشن التي يقدمها بطله عمرو يوسف ومعه محمد ممدوح و ظهرت دينا الشربيني في مشاهد رومانسية تعكس العلاقة التي تربطها بشقو في أحداث الفيلم.
وأكد عمرو يوسف في تصريحاته أن فيلم شقو تجربة ليست سهلة تماما والفيلم إستغرق فترة ليست قصيرة لأنه عمل مليء بالتفاصيل .

لوك مفاجىء
وظهرت امينة خليل في دور راقصة وهي المرة الأولى التي تقدمها، كما أطلت النجمة الكبيرة يسرا بلوك مختلف تماماً عما اعتاده منها الجمهور وبصحبتها ثعابين، وكان النجم احمد فهمي ضيف شرف الفيلم هو المفاجئة التي يقدمها الفيلم للجماهير.
شقو يلعب بطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك، ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا.
الفيلم من تأليف وسام صبري، يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وسيتم طرحه في مصر في العيد والدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.



عدد المشاهدات : (6412)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :