حقائق جديدة حول اعتداء براد بيت على أنجلينا جولي


رم - انتقلت المعركة بين النجمة العالمية #أنجلينا_جولي، وزوجها السابق #براد_بيت، حول مصنع النبيذ الفرنسي الذي كانا يملكانه معًا، إلى مرحلة جديدة من التصاعد، حيث تشير وثائق قانونية جديدة إلى وجود "تاريخ من الاعتداء الجسدي على جولي" من قِبل بيت، قبل رحلتهما المشؤومة بالطائرة في باريس في عام 2016، والتي كانت سببًا في طلبها الطلاق.
ووفقاً للوثائق القانونية التي حصل عليها موقع "PageSix"، فإن بيت اعتدى على أنجلينا جسديًا قبل الرحلة الجوية من فرنسا إلى لوس أنجلوس في سبتمبر/ أيلول 2016، ولكنها كانت المرة الأولى التي يوجه فيها بيت الأذى للأطفال أيضًا، وهو ما دفع النجمة لاتخاذ قرار الانفصال عنه على الفور بعد ذلك.
وتشير الادعاءات إلى أن بيت، البالغ من العمر 60 عامًا، طلب من أنجلينا، التي تبلغ من العمر 48 عامًا، التستر على "سوء سلوكه الشخصي" في محاولة لمنعها من الكشف عن الإساءة المزعومة.



عدد المشاهدات : (6808)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :