أسماء جلال تكشف سر اعتذارها عن «أعلى نسبة مشاهدة»


رم - تَصَدّرت النّجمة أسماء جَلال تريند الأعلى مشاهدة بمسلسلها الرمضاني «أشغال شقة»، وقد أعربت عن سعادتها البالغة بردود فعل الجمهور على المسلسل وأنّه حاز على إعجابهم.



الضغط والبشرة الحساسة
وخلال لقاء لها مع وسائل إعلام كَشَفَت عن بَعض المَشاهد الصَعّبة التي جَسّدتها في المسلسل وسَبّبت لها قلقاً في نَومها زَاد إلى كوابيس أَرّقت نَومها كانت بسبب بَدلة زِيادة الوزن التي ارتدتها في الحلقات الأولى، مُشيرَة إلى أنّ التحضيرات التي تَطَلّبتها البدلة يسبقها 3 ساعات من وضع المساحيق على الوجه لكي تَثبُت على البشرة، كما أنّها تُسَبّب التهابات على البشرة الحسّاسة.

لم تكن المساحيق السبب الوحيد الذي جعل أسماء جلال متوترة في بعض المشاهد، إذ سبّبت البدلة أيضاً ارتفاعاً في ضَغط الدم بزيادة 10 درجات بسبب سماكة بدلة زيادة الوزن وحِملها الثقيل، ممّا سبّب لها كوابيس أثناء النوم.



اعتذرت عن «أعلى نسبة مشاهدة»
وعَدّت جلال مسلسل «أشغال شقة» من أحب الأعمال التي قدمتها مؤخراً، وقد كشفت أنّ هذا المسلسل لم يكن العمل الوحيد لها في رمضان، إذ قالت إنّها تعاقدت على مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، وَوَقّعت على العُقود، ولكنّها اعتذرت عن إتمام عمله بسبب تضاربه مع مواعيد تصوير مسلسل أشغال شقة؛ إذ كان الاتّفاق حينها بأن تُصَوّر «أعلى نسبة مشاهدة» قبل رمضان بفترة كافية مع المخرجة ياسين أحمد كامل، ولكن تَأَخّر مَوعد بدء تصويره، لتضطر إلى الاعتذار عن عدم إكمال المُهِمّة، لتكون البديلة لها الفنانة سلمى أبو ضيف، إذ كان من المفترض أن تجسد هي شخصية «شيماء».



رقصة الأصدقاء
وعن مَشاهِد رَقصة «ذا فريس» التي أدّتها مع هشام ماجد، كَشَفَت جلال عن أنّها هي من اقترحت أن يتم إدخال الرقصة التي حَدّدتها من مسلسل الأصدقاء؛ بسبب حُبّها للمسلسل، لتُفصِحَ عن قَلق هشام ماجد حينها من أداء الرقصة، حيث إنّه من المفترض أن يظهر وهو يرقص بشكل عشوائي يثير ضحك الناس، ولكنّ هذا عكس ما حدث حينها، إذ أدّاها بمهارة وتلقائية عالية.

الجدير ذكره أن مسلسل أشغال شقة تناول أجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف، إذ تنطلق أحداثه داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل المسلسل الذي يعمل طبيباً (هشام ماجد) وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية (أسماء جلال)، ولديهما طفلان توأم. والعمل بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين، ومن تأليف خالد دياب، شيرين دياب، وإخراج خالد دياب.



عدد المشاهدات : (6132)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :