إسعاد يونس: زوجي أنبل الرجال وأنا وشريهان أصدقاء


رم - حَلّت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ضيفة ضمن ضيوف بودكاست Big Time على الإعلامي عمرو أديب وأصالة، وقد كشفت خلال اللقاء العديد من الأشياء التي لم يكن كثير من جمهورها يعلمها عنها. جاء أبرزها حديثها عن زوجة زوجها الثانية شريهان، وكيف تحولت علاقة الغيرة و«النفسنة» إلى صداقة تجمعهما سوياً، كما كشفت خلال الحلقة عن عمرها الحقيقي وغيرها الكثير من التصريحات.


كواليس كامل العدد
في بداية اللقاء تناولوا العديد من الملفات المشوقة والجوانب الخاصة من شخصية إسعاد يونس، إذ تم تسليط الضوء على حَياة النّجمة المصرية التي تُشارِك في سِباق الدّراما الرمضاني لهذا العام في الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد»، لتكشف عن بعض الكواليس في الطريقة التي جمعتها بدينا الشربيني وشريف سلامة وغيرها، برفقة أحفادها.


علاقتي بشريهان
سألت أصالة إسعاد يونس عن كيف كانت علاقتها بشيريهان بعد زواجها من زوجها علاء الخواجة، لتقول إن علاقتها رائعة مع ضرتها شريهان، وقد أكّدت أنّهما أسرة واحدة وتربطهما علاقة قوية جداً، ثم كشفت كيف تَحَوّلت عَلاقتها مع شريهان لصداقة وحب لتقول: «قصتي أنا وشريهان لا أعدّها مثالاً للناس، لكنه قرار؛ لأنّ أولادنا يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهى أي شيء بيني وبينها كامرأتين».

ورداً على سؤال أصالة عَمّن بادرت بالاقتراب من الأخرى، لتقول إسعاد يونس: «الظروف.. وتحديداً ليلة مولد ابنة شريهان الكبيرة (لولوا).. حينها انتهى الموضوع تماماً».


زوجي أعظم الرجال
وخلال حديث إسعاد يونس عن علاقتها بضرتها شريهان، جاء ذكر زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة لتصفه يونس بأنه «رجل عظيم»، إذ يصل عمر زواجهما لأكثر من 40 عاماً من الزواج، لتؤكد إسعاد يونس أيضاً بأنه «برنس»، و«عظيم، وأنبل الرجال».


أتممت 74 عاماً
وفاجأت إسعاد يونس الجميع بعد كشفها عن عمرها الحقيقي، لتقول إنّها أتمت الـ74 عاماً من عمرها في أبريل (نيسان) الحالي، وسط ذهول من عمرو وأصالة.



أقضي وقتي مع أحفادي
كشفت إسعاد يونس عن عِشقها لأحفادها الثلاثة، متمنية أن تُخصص وقتها للتفرغ لرعايتهم فهي تقضي وقتاً كبيراً معهم، ولفتت إلى سعادتها لكونها «جدة»، كما أكدت سعادتها بوقتها الحالي وسنها الحالي، خاصة بعد تحررها من العديد من الأشياء.

وتحدثت يونس لأول مرة عن بيع الأفلام المصرية وكشفت السر لحسم الجدل المثار حولها.

بودكاست Big Time يعرض على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة «شاهد»، ويخوض من خلاله عمرو أديب تجربته الأولى بعالم البودكاست، وتُشاركه أصالة التقديم في أغلب الحلقات، كما يأتي البودكاست برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.







عدد المشاهدات : (7289)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :