الشيخ أحمد أبو رمان يقيم مأدبة إفطار على شرف رئيس مجلس الاعيان - صور وفيديو


رم - اقام الشيخ احمد عبدالله ابو رمان "ابو حمد " مأدبة إفطار على شرف رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز يرافقه سعادة العين عبدالحكيم الهندي وبحضور عدد من اصحاب المعالي والسعادة والعطوفة ونخب سياسية واجتماعية.

وتلى الإفطار جلسة حوار سياسية أكد فيها دولة رئيس مجلس الاعيان على مواقف جلالة الملك الثابتة تجاه الأشقاء في فلسطين سياسياً وانسانياً وسعيه الدائم لإيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية وضرورة إيقاف الحرب الهمجية على قطاع غزة، كما أكد والمجتمعون رفض أي محاولة لزعزعة أمن الوطن والحفاظ على السلم المجتمعي، والإصرار على تعزيز الأدوار المحورية التي يلعبها الاردن بقيادة جلالة الملك لدعم القضية الفلسطينية كلاعب أساسي وقيادي في المنطقة.

بدوره أكد الناشط ماجد أبو رمان على وقوف الاردنيين صفاً خلف جلالة الملك وقوات جيشنا الباسل والأجهزة الأمنية والمخابرات العامة في حفظ أمن الوطن من عبث العابثين وعدم المساس به باي شكل من الأشكال، ومشيداً بالدعم المطلق الذي يقدمه الاردن ملكاً وحكومة وشعباً للاشقاء في فلسطين وغزة، وسط إشارة واضحة لحرص الاردنيين على الوقوف صفاً في دعم الأشقاء غربي النهر.




عدد المشاهدات : (14123)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :